No Script

تقدّم باقة عروض خاصة بعيد الفطر

ضيافة فاخرة في «سانت ريجيس» و«الشيراتون»

تصغير
تكبير
دعت فنادق «سانت ريجيس»، و«شيراتون الكويت» و«فوربوينتس شيراتون الكويت»، الجميع لقضاء أجمل الأوقات برفقة العائلة والأصدقاء في أجواء من الفخامة وأصالة الضيافة خلال عطلة عيد الفطر، مؤكدة أن للأعياد بهجتها الخاصة معها ليلتقي الجميع بأجواء مفعمة بالمحبة على موائد الخير في مطاعم فاخرة ومتنوعة، تقدّم تجارب فريدة لأشهى الأطباق من مختلف أنحاء العالم، وخدمة ترتقي إلى أفضل المعايير.

وكشفت الفنادق عن باقة من العروض الخاصة بعيد الفطر السعيد والتي تحمل الكثير من الخدمات المميزة والحصرية، في حين هنأ مديرها العام فهد أبو شعر والإدارة التنفيذية وكل الموظفين، الكويت وأهلها وجميع المقيمين على أرضها بالمناسبة السعيدة.

ويعاود مطعم «ريكاردو» الشهير استقبال رواده من أول أيام عيد الفطر السعيد وسط أجواء كلاسيكية وفاخرة وبأطباق إيطالية منتقاة ومحضرة على أيدي أمهر الطهاة.


ويستقبل مطعم الحمراء العالمي العملاء ببوفيه عامر وغني من الماكولات العالمية و الكويتية خلال فترة العيد، في حين سينعم زبائن مطعم الطربوش اللبناني بأفضل المازات الباردة والساخنة وأشهى المأكولات اللبنانية في أجواء تقليدية مميزة على أنغام الموسيقى الحية.

ويقدّم مطعم «بخاري الهندي» كنزاً غنياً من الأطباق المحضرة بأجود أنواع التوابل الفاخرة، في حين يتيح مطعم شهريار للضيوف أصنافه الشهية وأطيب المشاوي الإيرانية مع خبز التنور الساخن، بينما يستقبل المقهى الإنكليزي الزائرين بأجوائه الراقية حيث النكهة الأصيلة للشاي الإنكليزي مع تشكيلة من حلويات السكونز الشهية والمأكولات الخفيفة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي