No Script

«HUAWEI nova 9 SE» هدية العيد... المثالية

تصغير
تكبير

الحلم أصبح اليوم حقيقة، بتصوير بدقة عالية تبلغ 108 ميغابكسل وتقنية الشحن الفائق «HUAWEI SuperCharge» بقدرة 66 واطاً فضلاً عن التصميم الرائع والكثير من المزايا في جهاز من الفئة المتوسطة.

ولا توجد فرصة أمثل من أيام العيد خلال العام لنعبّر عن حبنا وتقديرنا لأحبائنا، فيما تمثل مراعاة أذواق واهتمامات كل فرد من أفراد الأسرة العامل الأهم من أجل إيجاد هدية العيد المثالية، إذ علينا أن نقدم لهم شيئاً سيحبونه ويستخدمونه لفترات طويلة.

وفي هذا الإطار، أطلقت «هواوي» هاتفها الجديد «HUAWEI nova 9 SE» في الوقت المناسب، فهو مليء بالمزايا والتقنيات التي يحبها المستخدمون الشباب، ويتميز بكاميرا رباعية بدقة عالية تعمل بالذكاء الاصطناعي، مع تقنية الشحن الفائق «HUAWEI SuperCharge» بقوة 66 واطاً، إلى جانب التصميم الأنيق والعصري الذي يناسب تطلعات الشباب.

ومن خلال الكاميرا الرئيسية فائقة الدقة، بدقة تبلغ 108 ميغابكسل و(فتحة بقياس f/1.9)، ستحظى بتجربة استثنائية وستطلق العنان لإبداعك الحقيقي، سواء كنت تلتقط مشهداً ما أو صور بورتريه أو صور الأعمال المعمارية وغيرها، في لحظة التقاطك للصورة، سيلتقط «HUAWEI nova 9 SE» ما تراه أمام عينيك بتفاصيل واضحة للغاية.

ويمكن للصورة بدقة 108 ميغابكسل أن تحقق معدل تقريب بواقع 3 أضعاف دون خسارة أي تفاصيل، وستتمكن من تكبير الصور واقتصاصها لجعل الإطار يبدو مناسباً قبل نشرها على وسائل التواصل الاجتماعي.

ويمكن لهاتف «HUAWEI nova 9 SE» التقاط الصور في البيئات المظلمة وزيادة مستوى السطوع، وتقليل الضوضاء وتحسين النطاق الديناميكي للصورة، ويمكن التقاط صور سلفي مثالية في الإضاءة المنخفضة بفضل ميزة «Super Night Shot» التي تتعرف بدقة على الوجوه وتحسّن الخلفية فضلاً عن التخلص من الضوضاء.

وبفضل تقنية الشحن الفائق «HUAWEI SuperCharge» بقدرة 66 واطاً، يمكن شحن «HUAWEI nova 9 SE» بنسبة 60 في المئة خلال 15 دقيقة فقط أو شحنه بالكامل فقط خلال 36 دقيقة.

ويتميز الهاتف بشاشة العرض الكاملة من «هواوي» مع حواف فائقة النحافة بقياس 1.05 ملم فقط، إذ من شأن ذلك أن يعزز التجربة التفاعلية للمستخدم ويكمل بشكل مثالي هيكل الهاتف الذكي فائق النحافة حيث لا يتخطى 7.94 ملم فقط.

وتمتاز العدسة الخلفية بتصميم حلقة «Star Orbit Ring» التي اشتهرت بها سلسلة هواتف «نوفا».

مخصص للمبدعينأتاح النمو في التكنولوجيا الرقمية الفرصة للجميع لمشاركة إبداعاتهم، وتم تصميم «HUAWEI nova 9 SE» مع مراعاة كل احتياجات المبدعين، فيما تبدو ميزات الهاتف المذهلة مثل التصوير الأمامي والخلفي المستمر والفيديو ثنائي العرض بمثابة حلم يتحقق للمبدعين الصاعدين.

وتتيح ميزة التصوير الأمامي والخلفي المستمر للمستخدمين تصوير مقاطع الفيديو من وجهات نظر متعددة وحفظها في ملف واحد، ما يوفر الوقت الذي تقضيه على عملية التحرير المعقدة.

من ناحية أخرى، ستمكنك خاصية تسجيل مقاطع الفيديو مزدوجة العرض «Dual-View» من عرض ردود الفعل الحية للأحداث، باستخدام الكاميرات الأمامية والخلفية في الوقت نفسه دون تحرير إضافي.

ويتوافر تطبيق «Petal Clip» لتبسيط عملية إنشاء المحتوى بالكامل، وحتى لو لم يكن الشخص قد انضم إلى هواة تسجيل مدونات الفيديو بعد، إذ قد تغريه تلك الميزات لاستكشاف جانبه الإبداعي من خلال بعض مدونات الفيديو خلال العيد.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي