No Script

البنك اختتم بنجاح سلسلة مبادراته المجتمعية طيلة الشهر الفضيل

«المتحد»... برنامج رمضاني حافل

تصغير
تكبير

- فاتن التميمي: البنك يهتم بتدعيم مبادراته الاجتماعية
- نحرص على القيام بدور فاعل في خدمة المجتمع
- نواصل تطوير برنامجنا الرمضاني لتقديم أفضل الأنشطة

أنهى البنك الأهلي المتحد بنجاح برنامجه الاجتماعي الحافل الخاص بشهر رمضان، الذي قدّم من خلاله العديد من الأنشطة الخيرية والدينية وأعمال الرعاية الاجتماعية.

وتضمن برنامج البنك هذا العام إطلاق حملته الإعلانية احتفالاً بحلول رمضان، والتي تتطرق إلى عادات وتقاليد شهر رمضان الفضيل، وحفاظ الشعب الكويتي عليها وتمسكه بها على الرغم من تغير أساليب تنفيذها، وقد حصد الإعلان نسبة مشاهدة عالية، مؤكداً بذلك نجاحه ومرسخاً حضوره بين الإعلانات الأخرى.

وواصل «المتحد» بالتعاون مع البنك الكويتي للطعام مبادرته لتوزيع الماجلة وتوفير مؤونة شهر رمضان للأسر المتعففة، إذ قام فريق المسؤولية المجتمعية في البنك بتوزيع صناديق الماجلة التي تحتوي على الاحتياجات الغذائية اللازمة لشهر رمضان المبارك على الأسر المتعففة في مناطق مختلفة من الكويت، انطلاقاً من اهتمام «المتحد» وحرصه الدائم والمستمر على دعم التكافل المجتمعي والتواصل بين فئات المجتمع.

وتعدّ مبادرة «المتحد» لتوزيع الماجلة على الأسر غير المقتدرة امتداداً لإسهاماته في دعم وتشجيع المبادرات الاجتماعية، التي تهدف إلى تحسين الظروف المعيشية للأسر المتعففة.

فرحة القرقيعان

وقام البنك بتنظيم زيارات لموظفيه للاحتفال بالقرقيعان مع الأطفال في مركز مكي جمعة للسرطان، ومستشفى أمراض الصدر، ومركز الكويت للصحة النفسية، بهدف تخفيف آلامهم في شهر الخير، وبما يتوافق مع جهوده الرامية إلى مد يد العون والمساعدة وتقديم كل سبل الرعاية للمرضى، خصوصاً من الأطفال الذين يحتاجون لدعمهم معنوياً، ورسم البسمة على وجوهههم في هذه الأيام المباركة.

وبادر «المتحد» في إطار اهتمامه بذوي الاحتياجات الخاصة، بالمشاركة في حفل قرقيعان الجمعية الكويتية لمتلازمة الداون، والذي تضمن فقرات متنوعة ومسابقات، وتوزيع هدايا القرقيعان على الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة.

وشارك «المتحد» في الاحتفالية السنوية باليوم العربي لليتيم التي نظّمتها وزارة الشؤؤن الاجتماعية وتنمية المجتمع بدار الأطفال التابع لإدارة الحضانة العائلية، والتي تزامنت هذا العام مع أجواء الاحتفال بشهر رمضان المبارك، بحيث قام فريق المسؤولية المجتمعية من البنك بتوزيع القريقعان على الأطفال الأيتام وإدخال الفرحة ورسم البسمة على وجوهم، والتعبير عن المودة والمحبة لهم.

قرقيعان للموظفين

ونظّم «المتحد» فعالية متميزة للاحتفال بالقرقيعان في مبناه الرئيسي، إذ تم توزيع القرقيعان على جميع موظفيه الذين سُعدوا بهذه الاحتفالية التي أحدثت أجواء من البهجة والمرح، واستمتعوا بالفقرات المميزة مع شخصية «بو طبيلة» وأدوا معه أناشيد القرقيعان الجميلة، بحيث شكلت هذه الفعالية فرصة جيدة للتواصل بين الزملاء في أجواء ودية، وتبادل التهاني والتبريكات بينهم.

وواصل البنك جهوده في توزيع وجبات إفطار الصائم في مواقع مختلفة في الكويت، من برنامجه للمسؤولية المجتمعية الخاص بشهر رمضان الفضيل، والحافل بالعديد من الأنشطة والفعاليات الاجتماعية.

وكان لهذه المبادرة مردود أكبر على المستوى المجتمعي حين تم الاتفاق على شراء وجبات الإفطار من 5 مطاعم مملوكة لشباب كويتيين، تضرّرت بسبب ظروف جائحة «كوفيد 19»، ما يمثل دعما لهذه المطاعم التي تعد من المشروعات الصغيرة والمتوسطة، والتي تحتاج إلى الدعم المجتمعي لتجتاز الآثار السلبية التي ألحقتها بها الجائحة.

وقدّم «المتحد» بمناسبة عيد الفطر المبارك دعماً مادياً لمساندة جهود البنك الكويتي للطعام والإغاثة في مساعدة الأسر المتعففة داخل دولة الكويت، من خلال منحهم قسائم شرائية لشراء ما يرغبون فيه من أماكن عدة.

وأكدت رئيسة إدارة المسؤولية المجتمعية والإعلام الاجتماعي في البنك، فاتن التميمي، اهتمام «المتحد» الدائم بتدعيم مبادراته، التي تندرج تحت أنشطة المسؤولية المجتمعية، من منطلق حرصه على القيام بدور فاعل في خدمة المجتمع.

وأعربت عن اعتزام إدارة البنك بمواصلة الجهود لتطوير البرنامج الاجتماعي لشهر رمضان عاماً بعد عام، لضمان تقديم أفضل الأنشطة، التي تتناسب مع طبيعة الشهر الفضيل، وتعمّق من ارتباط «المتحد» بالمجتمع، شاكرة كل من شارك في البرنامج.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي