No Script

افتتاح متجر «LEGO» في «الأفنيوز»

تصغير
تكبير

افتتحت متاجر «LEGO» المعتمدة، التي تملكها وتديرها شركة ماجد الفطيم لايفستايل، مع «LEGO Group»، أول متجر معتمد في مجمع «الأفنيوز» في الكويت، بشكل يعكس المفهوم الجديد للتجزئة والترفيه.

ويقدّم هذا المتجر الجديد من «Group LEGO» بتصميمه ومنصته التفاعلية المختلفة تجربة نوعية وفريدة في مجال التجزئة للمرة الأولى بحيث تجمع هذه التجربة بين الإبداع ومتعة اللعب في الكويت.

وقال الرئيس التنفيذي في «ماجد الفطيم لايفستايل»، فهد غانم «يجسّد متجر (LEGO) الجديد المعتمد في مجمع الأفنيوز لمحة عن عن مفهوم منصة تجزئة المبتكرة التي تجمع بين تجارب اللعب التقليدي والرقمي»، مضيفاً أن تركيز الشركة ينصب خلال توسعها في هذه المتاجر التي تحمل مفهوماً متفرّداً على الابتكار والتحول الرقمي والتخصيص، بحيث تتعاون مع مجموعة «LEGO» لإطلاق لقاءات ومقابلات مع علامات تجارية عالمية المستوى لخدمة محبي «LEGO» ولخلق أسعد اللحظات لجميع الزبائن.

ولفت إلى أنه يمكن لزوار المتجر استكشاف واحدة من أهم المعالم الوطنية للكويت من خلال مجسّم مميّز وحصري لأبراج الكويت، المبني باستخدام 21591 قطعة من مكعّبات «LEGO» على مدى 110 ساعات.

من ناحيته، قال المدير العام لمجموعة «LEGO» في الشرق الأوسط وأفريقيا جيرون باير: «بوجود متجر (LEGO) المعتمد الجديد، نقوم بتطوير عروضنا لنعزز الحب الذي تحظى به هذه العلامة التجارية، ولكي نوفر للزوار تجارب غنية وذكريات جميلة لن ينسوها حتى بعد مغادرتهم».

وأضاف «تعتبر الكويت من الأسواق الواعدة والرئيسية بالنسبة لأعمالنا وخطط توسعنا التي تنطلق مع افتتاح هذا المتجر الذي نأمل من خلاله أن نتيح أوقاتاً غنية بالمرح والترفيه والعروض لعشاق LEGO الذي يتزايدون باستمرار هنا».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي