No Script

بالتعاون مع الأمانة العامة للأوقاف

«الإغاثة الانسانية» نفذت مشروع «إطعام الطعام» داخل الكويت

خالد السعيد
خالد السعيد
تصغير
تكبير

نفذت جمعية الإغاثة الانسانية اتفاقية «إطعام الطعام» داخل الكويت، بالتعاون مع الأمانة العامة للأوقاف.

وفي هذا السياق، أشاد مدير عام الجمعية خالد السعيد، بهذا التعاون البناء وهذه الشراكة الفاعلة، مؤكدًا أنَّ استمرار هذه الشراكة تساهم بفاعلية في تنمية المجتمع وتلبية احتياجاته وتقديم الدعم لمختلف الفئات.

وقال إن مشروع اتفاقية إطعام الطعام هو أحد مشاريع الجمعية الذي تنفذه بالتعاون مع الأمانة العامة للأوقاف داخل الكويت، وتصرف المساعدات فيه طعاما، لافتا إلى أن من أهداف المشروع سد حاجة الفقراء والأسر المتعففة وتخفيف الأعباء عنهم، وتأكيد أهمية التراحم والتكافل اللذين جبل عليهما أهل الكويت وتعزيزهما في مساعدة المحتاجين.

وأكد أن الجمعية تسير وفق خطة استراتيجية لتفعيل دورها المجتمعي والخيري داخل الكويت من خلال هذا المشروع وغيره من المشاريع الخيرية، ولتفعيل الأخوة الإيمانية التي حض عليها رب البرية في مساعدة إخواننا المحتاجين، وإعانتهم على سبل العيش الكريم، مشيرا الى أن ازدياد عدد الأسر المحتاجة، وضعف دخل الأسرة، وغلاء المعيشة من أهم أسباب تنفيذ هذا المشروع.

وثمن السعيد دور الأمانة العامة للأوقاف في دعم المشاريع والأنشطة الخيرية والإنسانية التي تقوم بها الجمعية، ولا شك أن تنفيذ اتفاقية (إطعام الطعام) داخل الكويت ليس إلا امتدادًا لهذا التعاون الفاعل الذي يعود بالنفع الكبير على المحتاجين في الكويت.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي