No Script

«برقان» يدعم حملة «عيديتي»

No Image
تصغير
تكبير

أكد بنك برقان مساهمته بدعم حملة «عيديتي» وذلك بالتعاون مع بنك الكويت المركزي واتحاد مصارف الكويت وشركة الخدمات المصرفية الآلية المشتركة (كي-نت).

وذكر البنك في بيان أنه تم توفير عدد من أجهزة السحب الآلي في كل من مجمع الأفنيوز ومجمع 360 ابتداءً من 24 أبريل الجاري وحتى 4 مايو المقبل، بهدف توفير أوراق نقدية من كل فئات الدينار الكويتي لجميع العملاء والمواطنين نظراً لزيادة الطلب والإقبال عليها خلال موسم العيد.

ولفت إلى أن مبادرة «عيديتي» لاقت لسنوات عديدة إقبالاً كبيراً وترحيباً واسعاً لدى العملاء والمواطنين، لما تقدمه من تسهيل لهم لتوزيع العيادي، مؤكداً حرص «برقان» دائماً على المشاركة ودعم جميع المبادرات التي يتبناها بنك الكويت المركزي واتحاد مصارف الكويت لخدمة جميع عملاء القطاع المصرفي.

ونوه البنك إلى حرصه سنوياً على توفير خدمة توصيل العيادي لعملاء باقة البرميير وعملاء الخدمات المصرفية الخاصة مجاناً بالتعاون مع شركة «قبله» لخدمات «الكونسيرج»، حيث تتضمن الخدمة توصيل الفئات النقدية التي يرغب العملاء في الحصول عليها إلى المكان الذي يتم تحديده سواء المنزل أو مكان العمل بهدف تجنيبهم عناء الازدحام وزيارة فروع البنك لتسلم العيادي.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي