No Script

اشتملت على أنشطة مجتمعية وشبابية ومبادرات للموظفين وعروضاً حصرية

«stc» تختتم حملتها الرمضانية لعام 2022... بنجاح

تصغير
تكبير

- الشركة تعاونت مع «فلير فيتنس» ضمن «حوِّل قوتك إلى مَنْ لا قوة له»
- توزيع وجبات الإفطار على الأسر المتعفّفة وهدايا على الأطفال بالمستشفيات
- تنظيم حفل قرقيعان مع الأطفال في منطقة السرة بمشاركة زينة الصفار
- الشركة احتفت بموظفيها في غبقة وأقامت بطولة بادل لهم
- الجاسم: إستراتيجيتنا تعتمد على تعزيز دورنا في المجتمع

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية (stc)، عن اختتام حملتها الرمضانية لعام 2022 بنجاح، حيث نظّمت العديد من الفعاليات والأنشطة التفاعلية خلال الشهر الفضيل.

وشملت هذه الفعاليات مسابقات رياضية وتحديات جسدية بدنية وأنشطة تُعنى بتنمية وتمكين الشباب الكويتي وتعزيز قيم ومبادئ شهر رمضان بين الأفراد، بالإضافة إلى المبادرات الداخلية والتي ركزت على تعزيز التواصل مع الموظفين وغرس روح المسؤولية الاجتماعية لديهم، بما يتماشى مع إطار برنامجها للمسؤولية المجتمعية.

مبادرات مجتمعية

ولفتت الشركة إلى أن الأنشطة الرياضية التي شاركت فيها «stc» هذا العام شملت رعاية بطولة القبس الرمضانية الأولى للعبة البادل بمشاركة 250 فريقاً ومشاركة لاعب البادل المصنف الأول عالمياً، خوان ليبرون تشينكوا في الحفل الختامي الذي شهده أكثر من 2000 شخص.

وأضافت أنها تعاونت مع نادي فلير فيتنس ضمن حملة «حوِّل قوتك إلى مَنْ لا قوة له»، حيث كان الهدف من ورائها دعم المجتمع وغرس روح العطاء في الشباب الكويتي من خلال المشاركة في تحديات لياقة بدنية ورياضية وتوزيع وجبات الإفطار على الأسر المتعففة والمحتاجين، فضلاً عن تحديات «جدد نشاطك في برج الحمراء» و«خطواتك تساوي إنترنت» التي انطلقت بالتعاون مع بنك وربة، ومستشفى واره، وفورما فيتنس، وتطبيق Burn، وجريدة الأنباء، والذي امتدت لمدة ثلاثة أسابيع خلال رمضان وكانت مخصصة لدعم 100 أسرة محتاجة، بالتعاون مع فريق تراحم التطوعي، بتزويدهم باشتراكات مجانية لخدمات الإنترنت عن طريق الوصول إلى 5000 خطوة، بالإضافة إلى إشراك الشباب والأطفال المتطوعين بالتعاون مع نادي أطفال أسباير لتوزيع وجبات الإفطار على العاملين في نادي الفروسية وحديقة الحيوان وعدد من المساجد والأماكن الأخرى، بالإضافة إلى توزيع هدايا تعليمية على الأطفال في مستشفيات الكويت و مشاركتهم فرحة القرقيعان.

حفل قرقيعان

أوضحت الشركة أنها نظّمت حفل قرقيعان مع الأطفال في منطقة السرة بمشاركة زينة الصفار لمشاركة فرحة وبهجة الشهر مع أفراد المجتمع كعادتها في السنوات السابقة ما قبل الجائحة، مع الالتزام بالاشتراطات الصحية التي تضمن سلامة وحماية الجميع.

ذكرت أنه وخلال تلك الفعاليات ركزت «stc» إبراز السمة الأساسية والقيم التي تُشكّل إستراتيجية المسؤولية المجتمعية الشامل الخاص بها، مع التركيز في الوقت نفسه على نشر الوعي والإيجابية داخل المجتمع من خلال تعاونها مع أبرز شركائها الإستراتيجيين من القطاعين العام والخاص في الكويت.

أنشطة للموظفين

أفادت «stc» بأنها نظّمت بطولة لعبة البادل للموظفين تماشياً مع التزامها بتبني أسلوب حياة أكثر صحة من خلال أنشطة اللياقة البدنية وتشجيع الممارسات التي تنمي مهارات العمل الجماعي، كما اجتمعت عائلة «stc» واحتفت فيهم في الغبقة الرمضانية السنوية، والتي عادت بعد انقطاع عامين بسبب جائحة كورونا، وسط أجواء جميلة سادت فيها روح العائلة الواحدة، وذلك بحضور الرئيس التنفيذي المهندس مزيد بن ناصر الحربي ومسؤولي الإدارة التنفيذية.

وأكدت الشركة أن الغبقة هدفت إلى تجديد روح عمل الفريق الواحد ومواصلة المسيرة الناجحة، كما كانت فرصة لتعزيز أواصر الروابط بين أفراد عائلة «stc» والتعرّف على زملائهم الجُدد من شركة البوابة الإلكترونية القابضة وشركاتها التابعة.

ولفتت إلى أنها أشركت الموظفين في عدد من الفعاليات خلال شهر رمضان، حيث شجعتهم على المشاركة في مختلف المبادرات المجتمعية التي تعكس القيم الكامنة وراء المبادرات الإنسانية، كما شكلت فريقاً مكوناً من موظفيها للمشاركة في بطولة القبس للبادل، كما أقامت أنشطة خاصة لموظفيها خلال تحدي Flare Fitness و«جدد نشاطك في برج الحمراء».

وقالت مدير عام اتصالات الشركات في «stc» دانة الجاسم: «فخورون بمشاركتنا في مجموعة متنوعة من المبادرات المجتمعية التي عكست موضوع حملتنا الرمضانية هذا العام.

لقد كان هذا العام مميزاً بالنسبة لنا، لاسيما بالنظر إلى أنها تأتي بعد فترة إغلاق وعودة استئناف الأنشطة بعد الوباء، ولقد كنا حريصين على لعب دور مؤثر في المجتمع».

وأوضحت:«تعتمد استراتيجيتنا على تعزيز دورنا في المجتمع وتنفيذ الخطط التي حددناه لأنفسنا ليس فقط لنكون رواداً في صناعة الاتصالات، ولكن أيضاً لأن نلعب دوراً مؤثراً في مجتمعنا وتطويره من خلال برنامجنا للمسؤولية المجتمعية. وسنواصل جهودنا من أجل إثراء أنماط حياة الناس سواء تم ذلك من خلال مجموعتنا الواسعة من الحلول والعروض، أو عبر تنظيم الأنشطة المختلفة التي ترفه وتجمع المجتمع معًا من أجل قضية مهمة و جيدة».

وأضافت:«أشكر جميع الجهات والمؤسسات التي شاركت معنا في إنجاح تلك المبادرات، وأثمّن مجهودات فريق عمل (stc) وأسلط الضوء على الدور الذي تطمح أن تلعبه داخل المجتمع.

ونحن فخورون أيضاً بالنمو التدريجي والتنوع في إطار المسؤولية الاجتماعية للشركات لدينا، والذي تناول الموضوعات الأكثر شيوعاً ضمن ركائزنا الرئيسية، وهي الصحة والبيئة وريادة الأعمال والشباب.

وسنستمر في لعب دور نشط داخل مجتمعنا وتنظيم المبادرات التي تُمكّن الشباب وتشجعهم على تبني عادات إيجابية تثري حياتهم».

«خلها علينا»

أطلقت الشركة السحب الأسبوعي الرمضاني طوال الشهر المبارك ولمدة 5 أسابيع، والذي يشمل اختيار 50 فائزاً محظوظاً على مدار 5 أسابيع بين العملاء الذين يجددون أو يشتركون في أيّ باقات للدفع الآجل تقدمها«stc»، مما يمنحهم فرصة ليكونوا أحد الفائزين المحظوظين العشرة أسبوعياً للفوز بإحدى الجوائز القيّمة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي