No Script

كرّمت موظفي المؤسستين لدورهم في نجاح البطاقات

«Visa الوطني- الكويتية» الأسرع نمواً في السوق

تصغير
تكبير

- العثمان: التكريم تتويج لجهودنا والتزامنا بتلبية كل احتياجات عملائنا
- المطيري: «Visa نادي الواحة» توافر خدمات ومكافآت مميزة للمسافرين
- ديفاداسون: نلتزم بتقديم مجموعة مزايا وخيارات سفر لحاملي البطاقات

كرّمت شركة «Visa» العالمية بنك الكويت الوطني والخطوط الجوية الكويتية على النجاح الذي أحرزته بطاقات Visa الوطني- الخطوط الجوية الكويتية (نادي الواحة) بصفتها «البطاقة الأسرع نمواً في السوق»

وقد أقام بنك الكويت الوطني حفلاً مميزاً بتلك المناسبة قدمت خلاله الشركة دروعاً تكريمية لموظفيه وموظفي «الكويتية» تقديراً لدورهم في نجاح بطاقات النادي.

وشهد الحفل حضور مدير عام مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في «الوطني» محمد العثمان، ومدير دائرة خدمة العملاء في «الكويتية» مشعل المطيري، ومدير عام «Visa» في الكويت انكوش ديفاداسون، بالإضافة إلى العديد من موظفي مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في «الوطني» وموظفي «الكويتية» الذين تم تكريمهم.

وتوفّر بطاقات Visa الوطني الخطوط الجوية الكويتية (نادي الواحة) باقة واسعة من المميزات الاستثنائية التي تتضمن، الحصول على أميال نادي الواحة عند استخدام البطاقة، واستخدام الأميال المكتسبة لحجز تذاكر الطيران على متن «الكويتية»، والترقية إلى درجة رجال الأعمال أو الدرجة الأولى، وغيرها الكثير.

وقال العثمان: «سعداء بالتكريم الذي يأتي تتويجاً لجهودنا والتزامنا بتلبية كل احتياجات عملائنا وحرصنا على التواصل الدائم معهم للوقوف على تطلعاتهم والسعي لتقديم خدمات متميزة وعروض ومكافآت استثنائية تثري تجربتهم المصرفية».

وأضاف: «نحرص على التعاون مع المؤسسات الرائدة في كل المجالات وفي مقدمة تلك المؤسسات تأتي (الكويتية) التي يجمعنا بها علاقة راسخة وتعاون إستراتيجي ممتد يساهم في تقديمنا الأفضل دائماً لعملائنا وتطوير خدماتنا ومنتجاتنا باستمرار».

وأشار العثمان إلى أن الإقبال الكبير على بطاقاتنا الائتمانية خصوصاً بطاقات Visa الوطني الخطوط الجوية الكويتية (نادي الواحة) تعكس المزايا الحصرية والمكافآت الاستثنائية التي تقدمها للعملاء.

وتوجه العثمان بالشكر إلى فريق العمل قائلاً: «احتفاظنا بمكانتنا الرائدة في السوق وتفوقنا في تقديم كل ما هو جديد لعملائنا يرجع في الأساس إلى تفانيكم واخلاصكم وما تتحلون به من روح المسؤولية والابتكار والشغف الذي لا ينقطع من أجل تقديم الأفضل لعملائنا».

من ناحيته، قال المطيري: «نحرص دائماً على التعاون مع (الوطني) المؤسسة الرائدة بالقطاع المصرفي الكويتي لثقتنا في توفير بطاقات (Visa) نادي الواحة الائتمانية لمستخدميها خدمات ومكافآت مميزة أثناء رحلاتهم على متن (الكويتية)».

وأكد المطيري حرص «الكويتية» على تقديم تجربة سفر مميزة للمسافرين على متن طائراتها، والتي تمثل بطاقات الوطني الخطوط الجوية الكويتية (نادي الواحة) مساهمة بارزة وإضافة إلى باقة خدمات الطيران والسفر التي يحصل عليها محبو السفر.

وأضاف المطيري أن هذه البطاقات تضمن للعملاء رحلة مريحة وأكثر رفاهية من خلال توفيرها العديد من المزايا من بينها: الدخول إلى أبرز قاعات الانتظار، وتأمين السفر، والاستقبال عند الوصول إلى المطار، فضلاً عن برنامج مكافآت الوطني والذي يؤهل العملاء إلى اكتساب النقاط واستبدالها لدى أكثر من 900 محل مشارك.

من جانبه، قال ديفاداسون: «نلتزم في تعاوننا مع (الوطني) و(الكويتية) بتقديم مجموعة من مزايا السفر لحاملي بطاقاتنا وذلك في إطار حرصنا على استكشاف فرص جديدة لتوفير منتجاتنا عالية القيمة وخياراتنا الحصرية في مجال السفر».

وأضاف ديفاداسون «يسعدنا أن نتيح لعملاء (الوطني) و(الكويتية) فرصة الاستفادة من مستويات الأمان والمرونة والراحة التي تمتاز بها منتجات الدفع من Visa، إلى جانب المكافآت المتعددة التي ستكون بانتظارهم».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي