No Script

«المتحد» احتفى بـ «الأرض العالمي»

فريق المسؤولية المجتمعية يستعد لتوزيع الشتلات على الموظفين
فريق المسؤولية المجتمعية يستعد لتوزيع الشتلات على الموظفين
تصغير
تكبير

احتفى البنك الأهلي المتحد بالذكرى السنوية ليوم «الأرض العالمي» والذي يصادف 22 أبريل من كل عام بتوزيع شتلات المورينغا على موظفيه في رسالة لإظهار التزامه نحو تشجيع حماية البيئة.

وشكرت رئيسة إدارة المسؤولية المجتمعية والإعلام الإجتماعي في البنك، فاتن التميمي، مزرعة الغانم للمورينغا الذين بادروا بإهداء الشتلات لتوزيعها على الموظفين.

وأكدت أن «المتحد» يظهر من خلال مشاركته في كل الفعاليات والمبادرات البيئية، التزامه بمسؤوليته المجتمعية نحو إفادة المجتمع. وبينت أن القضية البيئية تُعدُ من أهم الأولويات والمسؤوليات التي يسعى «المتحد» إلى تسخير موارده لخدمتها. وكشفت أنه من هذا المنطلق يعد اهتمام البنك بإحياء ذكرى يوم الأرض محاولة حثيثة منه لتوعية أفراد المجتمع وجذب انتباههم للقضايا البيئية التي تشكل تهديداً للتنوع البيولوجي والطبيعة.

وأضافت التميمي أن البنك يحرص دائماً على دعم إجراءات الاستدامة البيئية والسياسات صديقة البيئة من خلال الاهتمام بالمبادرات البيئية، وتعزيز ثقافة حماية البيئة وتشجيع إعادة التدوير وتقليل النفايات المضرة بالبيئة، وحماية المناخ الذي يعيشه سكان الكرة الأرضية، ومواصلة إلقاء الضوء على القضايا التي تواجه البيئة، وحث المجتمع للعيش بطريقة أكثر استدامة، وهو ما يتفق مع رؤية البنك بصفته مؤسسة مالية تعمل وفقاً لمعايير الحوكمة البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات (ESG) العالمية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي