No Script

«الأهلي» يطلق «تحويلات بأفضل الأسعار إلى مصر»

تصغير
تكبير

- لؤي مقامس: التحويلات عبر الإنترنت والهاتف المحمول مُعفاة من رسوم الخدمة

أفاد البنك الأهلي الكويتي بأنه يقدم لعملائه خدمة «تحويلات بأفضل الأسعار إلى مصر» تتضمن إمكانية تحويل الأموال إلى حسابات «الأهلي الكويتي - مصر» في اليوم نفسه أو في يوم العمل التالي، بحسب أوقات العمل المصرفي في الكويت ومصر.

ولفت إلى أن هذه المبادرة تؤكد التزام «الأهلي» بتحسين خدماته المصرفية بما يعود بالنفع على شرائح المجتمع جميعها، لاسيما الجالية المصرية التي تعد واحدة من أكبر الجاليات العربية في الكويت، حيث تمكنهم من الاستفادة من أفضل أسعار صرف العملات عند التحويل من الدينار الكويتي إلى الجنيه المصري.

وأفاد بأن من أبرز ما يميز هذه الخدمة أنها سلسة ومتوافرة في نقاط الاتصال الخدمية الرئيسية، بما في ذلك فروع «الأهلي»، وقنوات الخدمات المصرفية عبر الإنترنت والهاتف المحمول.

وذكر أنه وفيما يتعلق بالتحويلات التي تتم عن طريق الخدمات المصرفية عبر الإنترنت والهاتف المحمول التابعة لـ «الأهلي»، فإنها ستكون معفاة من رسوم التحويل، كما أنه بإمكان عملاء البنك الذين لديهم حسابات تحويل الراتب من فئة «بريستيج» أو «الرائد»، الاستفادة من هذه الخدمات، إلى جانب باقة من المزايا المرتبطة بهذه الحسابات.

وقال الرئيس التنفيذي لـ «الأهلي الكويتي - الكويت» لؤي مقامس: «تشير التقارير إلى أن مصر تحتل المرتبة الأولى بين الدول الخمس التي تتلقى تحويلات مالية من مواطنيها العاملين في الكويت. وبالنظر إلى أن العديد من عملائنا الأوفياء هم من المصريين، فقد أعد البنك مبادرة تحويلات بأفضل الأسعار إلى مصر لتسهيل العملية عليهم».

وذكر أنه بإمكان عملاء«الأهلي الكويتي»الاستفادة من خدمات البنك المبسّطة والسلسة والحصول على أفضل أسعار صرف العملات عند إجراء تحويلاتهم المالية، مما يمكنهم من إدارة حوالاتهم بشكل فعال.

وأضاف أن إحدى المزايا الجذابة لهذه الخدمة تتمثل في أن التحويلات التي يتم إجراؤها من خلال قنوات الخدمات المصرفية عبر الإنترنت والهاتف المحمول من البنك، ستكون معفاة من رسوم الخدمة، لافتاً إلى أنها متاحة فقط للعملاء من الجنسية المصرية المقيمين في الكويت، والذين تتراوح أعمارهم بين 21 و60 عاماً، حيث يمكن الاستفادة منها من قبل من لديهم حساب حالي أو يفتحون حساباً جديداً لدى البنك.

وتابع مقامس «نحن في (الأهلي) ملتزمون بالوفاء بوعدنا المتمثل في تقديم خدمات مصرفية أكثر سهولة وبساطة. وهذه المبادرة الجديدة، تؤكد التزامنا بضمان جعل خدماتنا سلسة وآمنة ومريحة عبر توفير مجموعة من نقاط الاتصال الخدمية».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي