No Script

«بيتك» يوفّر العيادي لعملائه

تصغير
تكبير

أفاد بيت التمويل الكويتي (بيتك) بأنه يوفّر للعملاء أوراق النقد الجديدة (العيادي) بكل فئاتها، الدينار، والـ5 دنانير، والـ10 دنانير والـ20 ديناراً، في فروعه المنتشرة في مختلف مناطق الكويت.

وذكر البنك في بيان أنه سيتيح لعملائه خدمة سحب «العيادي» من خلال الفروع الذكية «KFH Go» في جمعية إشبيلية، وجمعية الجابرية، وجمعية المنقف، ومعرض «KFH Auto» في الشويخ، وجمعية السلام، وجمعية بوفطيرة، ومطار الكويت الدولي، وذلك من تاريخ 28 حتى 30 رمضان.

وأضاف أن «بيتك» وفّر للجمهور روّاد مجمع الأفنيوز خلال فعالية قرقيعان خاصة، أجهزة العيادي بمختلف الفئات النقدية بما يؤكد حرصه على مشاركة المجتمع في مختلف المناسبات والأعياد، عبر توفير قنوات تواصل مختلفة وواسعة الانتشار تجعله الأقرب دائماً إلى عملائه في أماكن تواجدهم.

وبيّن أن بنك الكويت المركزي كان قد أعلن عن توفير أجهزة للسحب الآلي في عدد من المجمعات التجارية خلال فترة العيد تتضمن أوراقاً نقدية من كل فئات الدينار الكويتي وذلك نظراً لازدياد الطلب من قبل المواطنين على تلك الفئات لتوزيع العيادي.

وتابع أن خدمة أجهزة السحب الآلي تتوافر في مجمعي الأفنيوز و360، وذلك بداية من 24 أبريل وحتى 4 مايو 2022، حيث تقدم هذه الخدمة بالتعاون مع اتحاد مصارف الكويت وشركة الخدمات المصرفية الآلية المشتركة (كي- نت) والمجمعين المذكورين.

ولفت إلى أن هذه الخدمة لقيت في وقت سابق ترحيباً وإقبالاً من الجمهور إذ وفرت عليهم عناء الحصول على الفئات المختلفة من الأوراق النقدية لاسيما الفئات الصغرى التي لا تتوافر عادة في أجهزة السحب الآلي الأخرى.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي