No Script

«المتحد» شارك الأطفال في المستشفيات فرحة القرقيعان والأجواء الرمضانية

تصغير
تكبير

نظّم البنك الأهلي المتحد زيارات عدة إلى مجموعة من المستشفيات بالكويت لمشاركة الأطفال الذين يخضعون للعلاج فيها فرحة القرقيعان، والاستمتاع بأجواء البهجة الرمضانية، ما يدخل السرور والفرحة على نفوسهم ونفوس عائلاتهم.

وأوضحت رئيس إدارة الإعلام الاجتماعي والمسؤولية المجتمعية بـ«المتحد» فاتن التميمي أن فريق المسؤولية المجتمعية بالبنك قد تطوع لزيارة مركز مكي جمعة للسرطان، ومستشفى أمراض الصدر، ومركز الكويت للصحة النفسية للاحتفال بالقرقيعان مع الأطفال المرضى، بما يتوافق مع جهوده الرامية إلى مد يد العون والمساعدة وتقديم كل سبل الرعاية للمرضى، خصوصاً من الأطفال الذين يحتاجون لدعمهم معنوياً ورسم البسمة على وجوههم في هذه الأيام المباركة.

وأضافت التميمي: «إن هذه الزيارات التي نحرص على القيام بها إلى المستشفيات انطلاقاً من دورنا المجتمعي كجزء لا يتجزّأ من النسيج الاجتماعي الكويتي، من شأنها تقديم الدعم المعنوي للأطفال المرضى وعائلاتهم، فضلاً عن أنها تعكس التواد والتراحم، وتؤكد الترابط الإنساني بين المجتمع. فنحن نرى في ضحكة الأطفال وسعادتهم طاقة ودافعاً لنا الى مزيد من العطاء، والقيام بالمزيد من الأنشطة والبرامج الموجهة للأطفال».

وأكدت التميمي أن «المتحد» يواصل مبادراته في إطار برنامجه المتميز للمسؤولية المجتمعية بمناسبة شهر رمضان الفضيل الذي تتجسد فيه المعاني الإنسانية والخيرية وتتأصل فيه روح التكافل الاجتماعي بين جميع أفراد المجتمع.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي