No Script

المزيدي: باشا مرشح النادي لـ «الكرة»... ومعسكر قصير قبل «الآسيوية»

«الألعاب الجماعية»... في عهدة أعضاء مجلس إدارة العربي


فؤاد المزيدي
فؤاد المزيدي
تصغير
تكبير

كشف أمين سر النادي العربي، فؤاد المزيدي، أن مجلس الادارة سيناقش في اجتماعه المقبل، أوضاع عدد من الألعاب الجماعية التي تراجعت نتائجها، في الموسم الحالي، مثل كرة السلة وكرة اليد والكرة الطائرة.

وقال في تصريح لـ «الراي» إن مجلس الادارة يشاطر جماهير النادي الاستياء من هذا التراجع ويرى ضرورة التدخل لتصحيح الأوضاع واعادة فرق «الأخضر» الى موقعها الطبيعي في الألعاب الجماعية.

وأوضح أن هناك توجهاً لتكليف أعضاء في مجلس الادارة برئاسة الهياكل الادارية للألعاب الجماعية أسوة بكرة القدم التي يترأس الجهاز الاداري فيها عضو المجلس علي مندني، لافتاً إلى ان ادارة «الأخضر» ستعتمد خطة للنهوض بالألعاب وتضع برامج اعداد مناسبة للموسم الجديد وستسخّر لها الدعم المالي والاداري والمعنوي.

معلوم ان فريق كرة اليد في العربي هبط رسمياً الى الدرجة الأولى، فيما فشل فريق كرة السلة في التأهل الى الدوري الممتاز وبقي في عداد الدرجة الأولى موسماً آخر.

أما فريق الكرة الطائرة فقد نجح في البقاء في الدوري الممتاز بعدما خاض مباراتَي الملحق مع اليرموك.

وفي شأن آخر، أكد المزيدي أن النادي يرحّب بأي عضو في الجمعية العمومية يرغب في الترشح الى اتحاد كرة القدم باعتباره حقاً من حقوقه.

جاء ذلك تعليقاً على قيام رئيس النادي السابق، جمال الكاظمي، بتقديم أوراق ترشحه لرئاسة الاتحاد في الانتخابات المقبلة المقررة في 20 مايو.

وأضاف: «لا نملك حق منع أي عضو في الجمعية العمومية للنادي تنطبق عليه الشروط من تقديم أوراق ترشحه لأي منصب في الاتحاد، والكل مرّحب به، ومجلس الادارة أيضاً له قناعاته في شأن دعم المرشحين ومن بينهم من تقدموا عبر العربي».

وكشف ان «الأخضر» يدعم ترشيح اللاعب الدولي السابق، منصور باشا، لعضوية مجلس ادارة الاتحاد.

وتحدث المزيدي عن تحضيرات النادي لاستضافة منافسات المجموعة الثانية في منطقة الغرب لمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي 2022 والمقررة بين 18 و24 مايو المقبل، بمشاركة أندية ظفار العماني والرفاع البحريني وشباب الخليل الفلسطيني، وأكد الجاهزية لاستضافة المنافسات التي يعود إليها «الأخضر» بعد غياب طويل، مشيراً إلى أن الاتحاد المحلي يضطلع بالنواحي التنظيمية الخاصة بالاستضافة والامور الادارية مثل استخراج تأشيرات الدخول وان التنسيق متواصل بين الجانبين في هذا الشأن.

وذكر المزيدي ان ثمّة توجهاً لدى الادارة لإقامة معسكر قصير للفريق استعداداً للمسابقة القارية، بعد نهاية كأس سمو الأمير، من دون ان يتم تحديد الوجهة حتى الساعة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي