No Script

تتويج «كامكو إنفست» بـ «بطولة الكويتية للاستثمار للبادل»

السلمي والسبيعي بعد تتويج صاحبَي المركزين الأول والثاني
السلمي والسبيعي بعد تتويج صاحبَي المركزين الأول والثاني
تصغير
تكبير

انتزع «فريق شركة كامكو إنفست» لقب بطولة البادل الرمضانية التي نظمتها الشركة الكويتية للاستثمار، بالتعاون مع اتحاد شركات الاستثمار، بين 21 و23 أبريل، بتغلبه على «فريق شركة المركز المالي الثاني» بشوطين نظيفين (7-5 و6-3).

شارك في البطولة 32 لاعباً مثّلوا 16 فريقاً، وقام رئيس اتحاد شركات الاستثمار صالح السلمي، والرئيس التنفيذي للشركة الكويتية للاستثمار بدر السبيعي، بتتويج «كامكو إنفست» الذي مثله علي حيات ومحمود تيفوني، ونال الميدالية الذهبية و1000 دينار، و«المركز المالي» ومثّله ناصر السبيعي وثنيان الثنيان صاحبا الميدالية الفضية وحصلا على 500 دينار.

وكان «كامكو إنفست» بلغ النهائي بفوزه على «الكويتية للاستثمار» بشوطين نظيفين في نصف النهائي، فيما تغلب «المركز المالي» على «كامكو ب» 2-1.

وأكد السلمي أن الهدف من البطولة يتمثل في توطيد العلاقات بين العاملين في شركات الاستثمار الأعضاء في الاتحاد، عبر منافسات رياضية تقام في أجواء ممتعة، وتجمع رؤساء والقائمين على الشركات.

وأضاف: «سنعمل على إقامة المزيد من البطولات بالتنسيق مع شركات الاستثمار في ظل الإشادة ببطولة البادل التي نظمتها الشركة الكويتية للاستثمار».

من جانبه، قال السبيعي إن هناك حرصاً على إقامة الأنشطة الرياضية والاجتماعية، تأكيدا على دور الشركة تجاه المجتمع.

وأشاد بجهود اللجنة المنظمة برئاسة مجرن اللوغاني، لافتاً إلى أن الشركة الكويتية للاستثمار عضو في اتحاد شركات الاستثمار، وأن البطولة مجرد بداية لأحداث عديدة مقبلة.

من جهته، أشاد الرئيس التنفيذي لشركة كامكو إنفست، فيصل صرخوه، بإقامة البطولة التي جمعت بين العاملين والمسؤولين في الشركات الاستثمارية.

وشدّد على أنه لا بد من إقامة العديد من البطولات، طوال العام، وليس في شهر رمضان المبارك حصراً، لا سيما وأن للرياضة أهمية كبرى، إلى جانب ضرورة توطيد العلاقات بين العاملين في شركات الاستثمار.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي