No Script

«كلام» تنهي استحواذها على «زاجل» وتنشئان كياناً مشتركاً بـ 100 مليون دولار

تصغير
تكبير

حصلت شركة «كلام تيليكوم» البحرينية على جميع الموافقات القانونية الخاصة بالاستحواذ على كل أصول شركة زاجل، ما سيؤدي إلى إنشاء كيان مشترك بقيمة 100 مليون دولار، وتحول الشركة البحرينية إلى مزود الحلول الرقمية الشاملة للمؤسسات.

وقال رئيس مجلس إدارة «كلام» نزار الساعي إن الشركة ستتعاون مع «زاجل» لتشكيل كيان أكثر تأثيراً يضم قوة عاملة مجتمعة تزيد عن 400 موظف، لقيادة مسيرة التحول الرقمي في دول مجلس التعاون الخليجي وخارجها.

وأضاف «سنتمكن من دمج عملياتنا وتوحيدها لتحسين الكفاءة، ونهدف من خلال مضاعفة القوى العاملة لدينا والأصول المشتركة إلى تلبية المتطلبات المتزايدة بسرعة لدى عملائنا لنتمكن من تقديم الخدمات المجهزة بشكل أفضل وتوسيع نطاق مجموعة منتجاتنا الرقمية المبتكرة».

وذكر الساعي أن الشركة، التي أصبحت مجهزة بشكل أفضل الآن، تهدف إلى اعتماد نهج استشاري في شراكتها مع العملاء لتحديد الفجوات التقنية وتقديم الحلول المخصصة للقطاعات المتنوعة التي من شأنها أن تلبي متطلبات أعمالهم الفريدة.

من جهته، قال الرئيس التنفيذي في «كلام تيليكوم»، فير باسي «بالاستفادة من إرث زاجل الممتد على مدى 3 عقود، سيرتقي الكيان المشترك بالشركة إلى المستوى التالي ويوسع نطاقها لتصبح شريك التحول الرقمي الموثوق في الكويت».

وأضاف «نتيجة لعملية الدمج الضخمة حصلنا على ترخيص لتزويد خدمات الإنترنت في السعودية وخصصنا أكثر من 10 مليون دولار لتوسيع نطاق خدماتنا في الكويت والمملكة العربية السعودية والاستثمار في التحول الرقمي للعمليات وإنشاء منتج جديد من الجيل التالي ومنظومة شاملة جديدة وبناء مركز بيانات جديد».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي