No Script

أقامت احتفالات متنوعة في «مروج» وحديقة الشهيد

«زين» احتفت بالقرقيعان مع الأطفال

تصغير
تكبير

شاركت «زين للاتصالات»، فرحة القرقيعان مع الأطفال وعائلاتهم ضمن حملتها الاجتماعية لشهر رمضان المُبارك «زين الشهور»، في كل من سوق مروج وحديقة الشهيد.

وذكرت الشركة في بيان لها، أن مُساهماتها أتت تحت مظلّة حملتها الاجتماعية الرمضانية «زين الشهور»، والتي تهدف من خلالها إلى مُشاركة بهجة وبركة الشهر الفضيل مع جميع أطياف المُجتمع، ومنهم الأطفال والشباب الذين يُشكّلون الفئة الأكثر حيويةً، لتشاركهم الأجواء الجميلة وفرحة المناسبات التراثية التي تصاحب الشهر الفضيل كالقرقيعان.

وعادت الشركة بعد توقّف عامين بسبب «كورونا»، للاحتفاء بفرحة القرقيعان مع الأطفال وعائلاتهم في أجواء رمضانية عائلية جميلة، من خلال تقديم «قرقيعان زين» لمُرتادي سوق مروج وحديقة الشهيد، بحيث قدّمت طريقة مُبتكرة لتوزيعه على الأطفال من خلال جهاز ذكي يُقدّم أكياس الحلوى لكل طفل بعد أدائه أغنية القرقيعان، محاكاةً للتقاليد الشعبية الجميلة التي يحتفي بها الشعب الكويتي في إطار تكنولوجي مُتجدد وفريد من نوعه.

وتضمّن الحفل العديد من الفقرات التفاعلية التي أدخلت البهجة على قلوب الأطفال وعائلاتهم، بالإضافة إلى توزيع القرقيعان لرسم الابتسامة على وجوههم، ضمن مُساهمات «زين» الاجتماعية والإنسانية التي تستمر طوال شهر رمضان المبارك، بهدف تعزيز روح التواصل وترسيخ القيم الدينية السامية في المجتمع الكويتي.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي