No Script

الثنيان: تلبية «الأهلي» لاحتياجات المجتمع قيمة متأصلة في إستراتيجيته

تصغير
تكبير

رعى البنك الأهلي الكويتي، الحملة السنوية الأولى للتوعية الصحية وفعالية سباق المشي اللتين نظمهما المستشفى الأميري، حيث انطلقتا بمشاركة مختلف شرائح المجتمع للتشجيع على اتباع نمط حياة صحي وسليم.

وتأتي هذه المبادرة لتعزيز دور البنك في المسؤولية الاجتماعية ودعمه لنشاطات تخدم المجتمع وتشجع على اتباع نمط حياة صحي، حيث شهدت حملة التوعية الصحية إقبالاً كبيراً للمشاركة في سباق المشي من قِبل أفراد الفريق الطبي ومحبي رياضة المشي من الجنسين ومن مختلف الفئات العمرية.

وقال مدير عام شؤون مجلس الإدارة في البنك، فوزي الثنيان «يسعدنا رعاية الحملة السنوية الأولى للتوعية الصحية وسباق المشي اللذين ينظمهما المستشفى الأميري، ويعكسان اهتمامنا بالفعاليات والنشاطات التي تخدم الجانب الصحي التزاماً منا بدعم مفهوم العناية بالصحة العامة واللياقة لكل أفراد المجتمع في الكويت».

وأضاف أنه وباعتبار «الأهلي» معنياً بتقديم الخدمات والمنتجات المصرفية، إلا أنه يواصل دوره الاجتماعي البارز، بالدعم والمساهمة في المبادرات الرامية الى تلبية مختلف احتياجات المجتمع، وهي قيم متأصلة في إستراتيجيته للمسؤولية الاجتماعية.

وتابع الثنيان «من خلال مشاركتنا في الحملة التوعوية الصحية وسباق المشي، نسعى إلى تحقيق هدف رئيسي يتمثل في نشر الوعي حول أهمية اتباع نظام غذائي صحي ونمط حياة نابض بالحيوية والنشاط، ونرى في هذه الشراكة تأكيداً منا بتعزيز الصحة والرفاهية للجميع».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي