No Script

إدارة البنك التنفيذية شاركت موظفي الاتصال الإفطار

إلهام محفوظ: «التجاري» يوظّف أفضل التقنيات للتواصل مع عملائه

إلهام محفوظ مع الإدارة التنفيذية وموظفي مركز الاتصال
إلهام محفوظ مع الإدارة التنفيذية وموظفي مركز الاتصال
تصغير
تكبير

شاركت الإدارة التنفيذية في البنك التجاري الكويتي بحضور رئيسة الجهاز التنفيذي إلهام محفوظ، ومسؤولي القطاعات المختلفة في البنك، مأدبة الإفطار مع موظفي مركز الاتصال، تقديراً لجهودهم وتفانيهم في العمل خلال شهر رمضان المبارك، وخصوصاً خلال فترة الإفطار.

وجاءت هذه الزيارة في إطار حرص الإدارة التنفيذية على مشاركة موظفي مركز الاتصال القائمين على خدمة العملاء مأدبة إفطار، تعزيزاً لروح الأسرة الواحدة التي تميز البنك، وتقديراً لجهود الموظفين وتقديم الدعم اللازم لهم، والاطلاع على سير العمل، والتأكد من تقديم خدمات مصرفية مميزة للعملاء في كل الأوقات.

وقالت محفوظ إن «التجاري» يدرك أهمية التواصل مع عملائه وخدمتهم على مدار الساعة من خلال موظفي مركز الاتصال، الذين لا يألون جهداً في خدمة العملاء، مشيرة إلى أنه من هذا المنطلق جاءت هذه الزيارة لموظفي مركز الاتصال ومشاركتهم مأدبة الإفطار أثناء عملهم، لتعزيز روح الأسرة الواحدة بين جميع العاملين على اختلاف درجاتهم ومسمياتهم الوظيفية.

وأكدت محفوظ أن «التجاري» يوظف أفضل التقنيات الرقمية الحديثة، في مجال الاتصال والتواصل مع عملائه، ويعمل على حل كل المشاكل التي تواجههم عند إتمام عملياتهم المصرفية، من خلال وسائل متعددة مثل الدردشة ومحادثات الفيديو، لافتة إلى أهمية دور مركز الاتصال (888225-1) في التواصل مع زبائن البنك بالرد على اتصالاتهم الواردة سواء من الكويت أو عند سفرهم للخارج، ومساعدتهم في إجراء العديد من المعاملات المتعلقة بحساباتهم المصرفية وبطاقاتهم الائتمانية، والاستفسار عن التحويلات بين الحسابات أو سداد الفواتير وغيرها من المعاملات المصرفية الأخرى.

وأضافت أن مركز الاتصال في «التجاري» يقدم للعملاء العديد من الخدمات الأخرى، مثل الإبلاغ عن البطاقات المفقودة أو المسروقة، والكثير من الخدمات المصرفية لضمان أمن وسرية بياناتهم.

من جهته، أثنى فريق الإدارة التنفيذية على أداء موظفي مركز الاتصال، وحرصهم على تقديم خدمة متميزة تساهم في إثراء التجربة المصرفية، التي يحرص البنك على تقديمها لعملائه في جميع الأوقات وعبر جميع قنوات تقديم الخدمة.

ومن ناحيتهم، عبّر موظفو مركز الاتصال عن سعادتهم بتقدير ومشاركة الإدارة التنفيذية لهم على مأدبة الإفطار، مؤكدين عزمهم مواصلة الجهود والتفاني في العمل من أجل خدمة عملاء البنك بصورة أفضل.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي