No Script

نالوا جوائز إجمالية بقيمة 8 آلاف دينار

26 متسابقاً فازوا في «قرّاء بيتك»

تصغير
تكبير

كرّم «بيت التمويل الكويتي» (بيتك)، الفائزين في مسابقة «قرّاء بيتك» لتلاوة القرآن الكريم التي انطلقت خلال شهر رمضان للعام الثامن على التوالي، لشريحة عملاء «بيتي» و«حسابي»، من خلال فريق متخصص بإشراف الشيخ فهد الكندري مع مجموعة من القراء المتميزين على مستوى الكويت.

وفاز 26 متسابقاً بجوائز بقيمة 8 آلاف دينار، وجرى تكريمهم مع انتهاء التصفيات النهائية بعد التنسيق مع لجان تحكيم مختصة، لتطبيق معايير التقييم بشفافية وبمهنية عالية، مع مراعاة قدرات ومستويات المتسابقين وتقسيمهم لفئات، وإعداد اختبارات خاصة لهم حسب مستوياتهم.

وجرت فعاليات المسابقة في معرض «KFH Auto» بإقبال متميز على المشاركة، حيث وصل عدد المتسابقين في التصفيات النهائية إلى أكثر من 80 متسابقاً للفئة العمرية دون 25 عاماً من الذكور والإناث وفق الشروط والضوابط المعلنة.

وتشجّع المسابقة على اكتشاف المتسابقين الموهوبين سواء في التجويد أو الصوت أو الحفظ، وتساهم في تحفيز الجيل الحالي على قراءة القرآن الكريم مع توضيح بعض أحكام التجويد.

وجرى بث حلقات مباشرة عبر قناة «بيتك» في «إنستغرام» التي تحمل شعار (kfhgroup)، لاختبار بعض المشاركين في المسابقة، بينما كانت قنوات البنك على صفحات التواصل الاجتماعي جاهزة للرد عن أي استفسارات تتعلّق بالتسجيل والمشاركة في المسابقة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي