No Script

رعت ملتقى المبادرين لـ «الصندوق الوطني»

الحمد: «solutions by stc» تدعم تمكين الشركات الصغيرة والمتوسطة

تصغير
تكبير

رعت «solutions by stc»، ذراع شركة الاتصالات الكويتية «stc» المتخصصة في توفير الخدمات والحلول المخصصة للشركات، ملتقى المبادرين الذي أقامه الصندوق الوطني تحت رعاية وحضور وزير التجارة والصناعة فهد الشريعان، تماشياً مع التزامها المستمر بدعم المبادرات المحلية ورواد الأعمال والشركات الصغيرة والمتوسطة في الكويت، لا سيما عقب تفشي الوباء.

واستقطب ملتقى المبادرين في 18 أبريل في فندق «فورسيزونز»، حشداً ضم أكثر من 300 من رواد الأعمال والشركات المحلية الصغيرة والمتوسطة، وغيرهم من كبار الشخصيات التي كانت حاضرة بين الضيوف، ونظمه الصندوق لتكريم المبادرين الشباب أصحاب المشاريع الأكثر إبداعاً وابتكاراً.

ووزّعت «solutions by stc» جوائز قيمة على الفائزين الثلاثة الأوائل بالمشاريع الأكثر ابتكاراً، بحضور عدد من أعضاء فريق الإدارة التنفيذية لمتابعة المشاريع الوطنية المختلفة التي أطلقها رواد الأعمال المحليون، وأقامت جناحاً في الحدث وقدّمت للشركات الصغيرة والمتوسطة مجموعة متنوعة من العروض الترويجية والحلول الخاصة.

ولعبت «solutions by stc» دوراً نشطاً في دعم الشركات الصغيرة والمتوسطة المحلية والشركات الناشئة منذ تفشي الوباء وقبل ذلك، وأطلقت العديد من الحلول والخدمات المتخصصة التي تهدف إلى دعم وتمكين سوق الشركات الصغيرة والمتوسطة، إذ يمثل دعم الشركات الصغيرة والمتوسطة والمشاريع المحلية، التزاماً مستمراً وضعته الشركة على نفسها لدعم المجتمع والاقتصاد المحلي.

وتأتي رعاية «solutions by stc» لهذه المبادرة كخطوة إضافية تندرج ضمن البرامج المختلفة التي أطلقتها، لمساعدة المبادرين الشباب في جميع القطاعات على العودة التدريجية إلى تحقيق النمو والتعافي من ما خلفه الوباء من آثار سلبية عليهم، وهي ستواصل المشاركة في مختلف المبادرات التي تدعم قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة في الكويت وتمكن الشركات من الازدهار في حقبة ما بعد «كوفيد -19».

وقال مدير عام المبيعات وإدارة الحسابات في «solutions by stc»، مشاري الحمد «نفخر بمشاركتنا في هذا الملتقى التي نظمه الصندوق الوطني والتي شهدت تكريم المبادرين الشباب على مشاريعهم المبتكرة، إيماناً منا بأن قطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة في الكويت يعد العمود الفقري لاقتصادنا، وكرائد في القطاع الخاص، نؤمن بأهمية دعم المبادرين الشباب والمشاريع التي يمكن أن تضيف قيمة كبيرة للمجتمع»، معرباً عن سعادته بالطاقات الشبابية التي تزخر بها الكويت على جميع الصعد.

وأضاف أن الأعوام الماضية ركزت على المبادرات العديدة التي أطلقتها الشركة، وقوفاً إلى جانب الشركات الصغيرة والمتوسطة والشركات الناشئة، شاكراً الصندوق الوطني على تنظيم هذا الملتقى، ومثمناً دور بقية الرعاة الذين دعموا هذه المبادرة المهمة التي كرمت بعض أنجح المشاريع في الكويت.

وأكد سعادته بنجاح رواد الأعمال الذين شاركوا في المبادرة، والذين يشكّل شغفهم الأساس في نجاح المشاريع التي يطلقونها، في مختلف القطاعات الاقتصادية داخل السوق المحلي.

وشدّد الحمد على تطلعه إلى المشاركة في مبادرات مماثلة تنشر تأثيراً إيجابياً في المجتمع من خلال دعم المواهب والمشاريع المحلية، مبيناً أن «solutions by stc» ستواصل لعب دور نشط ورائد في القطاع الخاص، لدعم وتطوير مختلف الأنشطة التي من شأنها تمكين قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة في الكويت والذي يشكّل ركيزة أساسية في جميع اقتصادات العالم.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي