No Script

«الوطني» يوزع كسرة الصيام على السائقين عند التقاطعات المرورية

تصغير
تكبير

ينظم بنك الكويت الوطني حملة لتوزيع كسرة الصيام عند التقاطعات المرورية قبل موعد أذان المغرب، على السائقين وممن تعذر عليهم اللحاق بموعد الإفطار، في إطار برنامجه الرمضاني السنوي «افعل الخير في شهر الخير».

وتتضمن هذه الحملة توزيع كسرة الصيام عند التقاطعات المرورية في المناطق السكنية من قِبل متطوعي «الوطني» من موظفي الفروع، انطلاقاً من دور البنك في تعزيز روح المشاركة مع مجتمعه ليبقى الأقرب لهم أينما كانوا.

وقالت مسؤولة العلاقات العامة في البنك أسماء بن حسين، إن «الوطني» يفخر بأن يكون جزءاً لا يتجزأ من المبادرات التي تسهم في الحد من الحوادث المرورية، لاسيما مع اقتراب موعد الافطار ومحاولات بعض السائقين اللحاق بإفطارهم من خلال السرعة والتجاوزات المرورية.

وأضافت بن حسين أن «الوطني» يلتزم بتبني المبادرات الاجتماعية ذات القيمة المضافة، في ظل وجود العديد من المبادرات المرتبطة بشهر رمضان المبارك، لافتة إلى تميز هذه المبادرة بأنها توعوية هادفة إلى نشر روح المشاركة والتعاطف، وبأنها تضع في أولوياتها سلامة الأفراد والحد من حوادث السير في وقت الذروة.

وأوضحت أن الحملة شهدت مشاركة عدد كبير من موظفي البنك المتطوعين الذين تواجدوا قبل موعد أذان المغرب في التقاطعات المرورية في المناطق السكنية المختلفة، حيث تتواجد فروع «الوطني» الأكبر والأوسع في الكويت.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي