No Script

تقدم أجود أصناف المنتجات الغذائية

«بلاك غارليك» و«بلسميك»... جديد «فود شويس» في أسواق الكويت

تصغير
تكبير
الابتكار والإبداع والتطوير، شعار وضعته شركة «فود شويس» للمواد الغذائية، ضمن خطة إستراتيجية تعمل بموجبها على تعزيز حضورها في السوق الكويتي.

ولتعزيز حضورها ونجاحها المحلي، دشنت «فود شويس» في الفترة الأخيرة محلي «Balsamic» و«Black Garlic» في منطقتي الشويخ والسالمية، للاقتراب أكثر من عملائها وتلبية احتياجاتهم على جميع الصعد في مجال المواد الغذائية بمختلف أنواعها.

خطة طموحة


وقال المدير الإقليمي في «فود شويس» حسن السحمراني، إن الشركة هي الموزع المعتمد لنحو 3000 منتج من المواد الغذائية المتنوعة، من فرنسا وإيطاليا واليونان وإسبانيا وغيرها من الدول الأوروبية، ولبنان والولايات المتحدة الأميركية.

وأضاف السحمراني أن «فود شويس» حريصة على توفير المواد الغذائية ذات الجودة العالية للمستهلكين في السوق المحلي، مبيناً أنها تعد المقصد الرئيسي للباحثين عن التميز والذوق الرفيع لمختلف أنواع الطعام.

تدشين «Balsamic»

وأوضح السحمراني أن «فود شويس» شهدت في السنوات الأخيرة وخصوصاً بعد انتشار «كورونا»، ارتفاعاً كبيراً في مبيعاتها، خصوصاً «الأونلاين» منها، مبيناً أن حجم الطلبات والزيارات الكبيرة الذي تشهده في فرعها الرئيسي في منطقة العارضية دفعها لابتكار فكرة من «خارج الصندوق» فأتى تدشين محل «بلسميك» للمواد الغذائية في منطقة الشويخ، ليجمع مختلف المنتجات التي تمثلها تحت سقف واحد.

وأضاف أن «بلسميك» يتيح للعملاء كل ما يحتاجونه من مواد غذائية في مكان واحد، ما يوفر عليهم عناء الانتقال نحو الأسواق المركزية والجمعيات التعاونية لشرائها.

وتابع السحمراني أن الأسعار التي تُقدم في المحل تعتبر من الأقل في السوق الكويتي نسبة إلى نوعية المنتجات المطروحة، لافتاً إلى أن «فود شويس» حريصة على تقديم عروضات متنوعة في «بلسميك» خصوصاً للعملاء من المطاعم والمقاهي المحيطين بمنطقة تواجده في الشويخ.

من ناحيته، قال مدير المحل فادي ميرزا، إنه خلال الأشهر الأولى من تدشين «بلسميك» في الشويخ، تبين أنه هناك شريحة واسعة من المهتمين والباحثين عن المنتجات الغذائية العالمية ذات الجودة العالية والتي تتوافر في الكويت من خلال «فود شويس»، لافتاً إلى ترحيبهم بافتتاح محل واحد يضم جميع المنتجات المفضلة لديهم ويغنيهم عن البحث عنها في الأسواق.

«بلاك غارليك»

من جهة أخرى، قال مدير محل «بلاك غارليك»، محمد الحجار، إن «BlackGarlic» هو متجر متخصص للبيع بالتجزئة، يحمل منتجات غذائية فريدة من نوعها عالية القيمة، ويفتخر بكونه أحد تجار التجزئة الأكثر ابتكاراً في مجال الأطعمة المتخصصة، لافتاً إلى أنه متجر الأطعمة والمقصد النهائي لكل محبي الطعام ومتذوقي الطعام والطهي في الكويت.

وأضاف أن «بلاك غارليك» سيعمل باستمرار على توفير مكونات ومنتجات جديدة، لتعزيز وصفاته باستمرار، ومواكبة الاتجاهات والتطورات الغذائية المحلية والعالمية، وتلبية احتياجات ورغبات الباحثين عن الطعام، لافتاً إلى أن المهمة الأساسية هي تقديم تجربة تسوق طعام فريدة من نوعها، تتجاوز توقعات العملاء من خلال تقديم منتجات عالية الجودة وتجربة شخصية استثنائية للعملاء.

ويأتي ذلك في وقت دشنت «فود شويس» محل «بلاك غارليك» المتخصص في تحضير المواد الغذائية بمختلف أنواعها في الكويت، الذي يقوم على نشر الفكرة الأساس من شعار «فود شويس» القائمة على نشر الذوق الرفيع للمنتجات عالية الجودة في السوق الكويتي.

واعتادت «فود شويس» على تقديم هذا النوع من الخدمة في الفنادق على مدار فترات متنوعة، وأدى انتشار «كورونا» وزيادة عدد الدعوات لتناول الطعام في المنازل أو الديوانيات أو غيرها، إلى نقل هذا المفهوم إلى عموم المستهلكين، ليكون متاحاً بين أيديهم على مدار الوقت.

ويعمل «بلاك غارليك» على تعريف العملاء على أغلب استعمالات المواد الغذائية المعروضة، ما يبسط الأمور على ربات البيوت، ويوفر عليهن الوقت ويقدم لهن الوصفات الجاهزة للطبخ النهائي.

ويوفر المحل وجبات جاهزة من الأجبان واللحوم والسمك من العلامات التي تمثلها «فود شويس» محلياً، في وقت يشمل التركيز الأكبر للشركة كبار الزبائن من رجال الأعمال وأصحاب الشركات والسفارات في الكويت وغيرهم، الذين تحرص الشركة على تمييزهم، خصوصاً وأنهم على دراية واسعة بأبرز المنتجات التي تمثلها بحكم سفرهم الدائم إلى الدول التي تنتشر فيها وخصوصاً في أوروبا وأميركا.

توسع مقبل

شدد السحمراني على أن «فود شويس» حريصة على مواصلة توسعها وتعزيز حضورها في الكويت وافتتاح فروع أخرى لمحلات «بلسميك» و«بلاك غارليك» بشكل يخدم مصالحها ويجعلها على مقربة من العملاء أينما كانوا، داعياً الزبائن إلى تجربة منتجاتها والتعرف عليها، للحصول على تجربة تذوق غنية ترضي طموحاتهم وتناسب احتياجاتهم الغذائية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي