No Script

حسين صيوان يعلن اعتزاله اللعبة بصفة نهائية

صعود اليرموك والصليبخات... إلى «ممتاز اليد»


حسين صيوان
حسين صيوان
تصغير
تكبير

حسم ناديا اليرموك والصليبخات رسمياً مسألة صعودهما الى الدوري الممتاز لكرة اليد في الموسم المقبل، بعد فوزهما على الجهراء والساحل توالياً، ضمن المرحلة 20 قبل الأخيرة من دوري الدرجة الأولى، على صالة الاتحاد في مجمع الشيخ سعد العبدالله.

وجاء صعود اليرموك، بقيادة المدرب خالد الملا، بعد تغلّبه على الجهراء 31-25، فيما فاز الصليبخات، بقيادة المدرب فيصل صيوان، على الساحل 38-10.

وبعدما ساهم في عودة فريقه الى «دوري الأضواء» مجدّداً، أعلن لاعب الصليبخات الدولي السابق، حسين صيوان، اعتزاله النهائي، بعد مسيرة امتدت 30 عاماً من «العطاء والتفاني والإخلاص»، بحسب ما ذكر في بيان اعتزاله.

وقال: «يسعدني أن أعبّر عن مدى الرضا لما قدمته خلال مسيرتي، وأشكر كل من وقف إلى جانبي وساندني، كما أشكر اللاعبين الذين تشرفت باللعب إلى جانبهم أو ضدهم خلال كل هذه السنوات».

كما توجه بالشكر الى «الأجهزة الإدارية والفنية ومجالس إدارات الأندية التي تشرفت بتمثيلها، والشكر موصول الى الحكام ومجالس إدارات اتحاد كرة اليد الذين كانوا دائماً داعمين لهذه اللعبة الممتعة والقريبة الى قلبي».

وفي ختام المرحلة، رفع اليرموك رصيده الى 36 نقطة في الصدارة، متقدماً على الصيبلخات بـ34 نقطة، بفارق 4 نقاط عن النصر الثالث، قبل مرحلة على الختام.

وتبقى أندية النصر، خيطان، الجهراء، الشباب، التضامن والساحل في الموسم المقبل في دوري الدرجة الأولى الى جانب العربي والقرين اللذين هبطا رسمياً من الدوري الممتاز.

في سياق متصل، تختتم المرحلة 21 الأخيرة من الدوري الممتاز، اليوم الثلاثاء، بإقامة مباراتين، فيلتقي برقان الرابع (22 نقطة) مع الفحيحيل الخامس (20) في الساعة 8:30 مساء، و«الكويت» بطل الدوري (36) مع القرين متذيل الترتيب (2) في الـ10:30.

وعقب الختام، سيُتوّج «الأبيض» رسمياً باللقب للمرّة العاشرة توالياً.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي