No Script

القرين يتُوّج بلقب كأس الاتحاد للأشبال

انطلاق تدريبات منتخب كرة السلة


رشيد العنزي مُتحدّثاً إلى اللاعبين
رشيد العنزي مُتحدّثاً إلى اللاعبين
تصغير
تكبير

انطلقت تدريبات منتخب كرة السلة على صالة الاتحاد في مجمع الشيخ سعد العبدالله، استعداداً لخوض غمار دورة الألعاب الخليجية الثالثة، التي تستضيفها البلاد، وتصفيات كأس آسيا، خلال مايو المقبل.

وقبل بدء التدريبات، عقد رئيس الاتحاد، رشيد العنزي، اجتماعاً مع الجهازين الإداري والفني بقيادة المدرب التونسي عادل التلاتلي واللاعبين في قاعة الاجتماعات في مقرّ الاتحاد.

وحثّ العنزي اللاعبين على الالتزام بالتدريبات استعداداً للاستحقاقين المقبلين، مُشدّداً على ضرورة تنفيذ تعليمات الجهازين من أجل الظهور بالشكل الأمثل وتحقيق النتائج المرجوة، واعداً بتذليل العقبات التي قد تعترضهم في المرحلة المقبلة.

من جهته، أعلن التلاتلي عن خطة الإعداد التي ستنطلق، الأسبوع المقبل، بإقامة معسكر تدريبي في إسطنبول، يعود بعدها المنتخب إلى البلاد للمشاركة في دورة الألعاب الخليجية، مشيراً إلى أنه، وعقب ختام الدورة، سيشدّ الفريق الرحال إلى الأردن لخوض مباراة ودية مع منتخبها، ومنها إلى فلسطين لخوض تصفيات كأس آسيا ضمن المجموعة الثانية التي تضم فلسطين بالذات والعراق.

من ناحية ثانية، تُوّج القرين بلقب كأس الاتحاد للأشبال تحت 15 سنة بعد فوزه الساحق على العربي 91-52 في المباراة النهائية التي أقيمت على صالة الاتحاد، فيما حلّ كاظمة في المركز الثالث بتغلبه على القادسية 60-57.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي