No Script

«المتحد» يختتم تدريباً لمديري الفروع

جانب من البرنامج التدريبي لمديري الفروع
جانب من البرنامج التدريبي لمديري الفروع
تصغير
تكبير

اختتم البنك الأهلي المتحد برنامجاً تدريبياً متخصصاً لمديري الفروع يشتمل على 3 دورات تدريبية، بالتعاون بين إدارة الموارد البشرية وإدارة الخدمات المصرفية للأفراد.

ويأتي هذا البرنامج في إطار حرص البنك على تطوير المهارات القيادية لمديري الفروع، وتزويدهم بأحدث الممارسات الإدارية، التي تدعم هدفه في الحفاظ على رضا وثقة عملائه من خلال استمراره بتزويدهم بأفضل الخدمات المصرفية.

وأفاد مدير عام الموارد البشرية، نقيب أمين، بأن «المتحد» يؤمن بأهمية التدريب والتطوير كعامل رئيسي لتأهيل موظفيه، ومساعدتهم على تقديم أفضل تجربة مصرفية لعملائه، مؤكداً أن أهمية هذه البرامج التدريبية تظهر من خلال النتائج الإيجابية التي يسعى البنك لتحقيقها، والتي تتمثل في رفع مستوى المعرفة المصرفية لموظفي ومديري الفروع، ما ينعكس بشكل إيجابي على مستوى جودة الخدمة المقدمة للعملاء، وهو ما يتفق مع السعي إلى تقديم الخدمات المصرفية وفق أعلى المعايير المعمول بها.

وشدّد على سعي «المتحد» على أن يبقى بيئة العمل الأكثر جذباً للموظفين، وأنه يحرص على توفير أفضل فرص التطوير المهني لتعزيز كفاءات الموظفين، وتقديم أفضل البرامج التدربيبة التى تساعد على تنمية قدراتهم المهنية، لافتاً إلى أنه قدم 3000 ساعة تدريبية على مدار عام 2021، شملت جميع موظفي البنك بالإضافة إلى برامج التأهيل الوظيفي المتخصصة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي