No Script

«الراجحي» أطلق حملة «إفطار صائم»

تصغير
تكبير

أطلق مصرف الراجحي - فرع الكويت، حملة اجتماعية تهدف إلى مساعدة المحتاجين، عبر توزيع وجبات إفطار بالتعاون مع البنك الكويتي للطعام على الصائمين كمبادرة خير في شهر رمضان الفضيل.

ويعد المصرف داعماً رئيسياً لمبادرات العمل التطوعي والخيري لاسيما خلال شهر رمضان، عبر توزيع وجبات الإفطار في مناطق مختلفة في الكويت، ومنها منطقة سوق المباركية، بجهود موظفيه من مختلف الإدارات والذين تطوّعوا لعمل الخير.

ويأتي هذا النشاط في إطار برنامج المسؤولية الاجتماعية الذي يرعاه المصرف، إذ قالت مشرف التسويق وتجربة العملاء دلال العسعوسي، إن «الراجحي» يفخر دائماً بخدمة المجتمع الكويتي، ويحرص على تقديم أفضل الخدمات المصرفية لعملائه، لافتة إلى أن مبادرته تأتي في سياق مسؤوليته الاجتماعية التي يسعى بكل جهد إلى تطبيقها عبر رعاية برامج ونشاطات مشابهة.

وأضافت العسعوسي أن المصرف يرسل رسالته الاجتماعية عبر هذه المبادرة التي تساهم في نجاح أهدافه الاجتماعية، الإنسانية، والخيرية، بحيث تركز على المساهمة في سدّ احتياجات المجتمع ومتطلباته الحياتية والمعيشية الضرورية.

وتابعت العسعوسي أن المؤسسات تلعب دوراً كبيراً في المجتمع، وأنها ليست وحدة إنتاج ذات دور اقتصادي قائم على تقديم منتجات بجودة عالية وبأسعار مقبولة وبأساليب ترويجية فقط، بل هي أيضاً عضو ناشط يسعى إلى تطوير المجتمع على جميع الصعد.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي