No Script

«زين» تشارك بحفلي «الخرافي» و«الطموح»

تصغير
تكبير

شاركت «زين» فرحة القرقيعان مع الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة وعائلاتهم ضمن حملتها الاجتماعية لشهر رمضان المُبارك «زين الشهور»، برعايتها الرئيسية لحفل مركز الخرافي لأنشطة الأطفال المعاقين، ومُشاركتها في حفل نادي الطموح الكويتي الرياضي للإعاقات الذهنية.

وذكرت الشركة في بيان لها، أن مُساهماتها أتت تحت مظلّة حملتها الاجتماعية الرمضانية «زين الشهور»، ضمن إستراتيجيتها المُتكاملة تجاه مجالات المسؤولية الاجتماعية والاستدامة، والتي تهدف من خلالها إلى مُشاركة بهجة وبركة الشهر الفضيل مع جميع أطياف المُجتمع، وفي مُقدّمتهم الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة وعائلاتهم، لتشاركهم الأجواء الجميلة وفرحة المناسبات التراثية التي تصاحب الشهر الفضيل كالقرقيعان.

وقدمت الشركة بعد توقّف عامين بسبب «كورونا»، رعايتها الرئيسية لحفل مركز الخرافي لأنشطة الأطفال المعاقين، وهو أحد مشاريع جمعية سند الطفل المعاق الكويتية، بحضور رئيس مجلس إدارة مؤسسة سند الطفل المعاق الكويتية سبيكة الجاسر، ومدير مركز الخرافي لأنشطة الأطفال المعاقين عائشة السالم.

وشاركت «زين» في حفل القرقيعان الذي نظّمه نادي الطموح الكويتي الرياضي للإعاقات الذهنية في ثانوية صالح الشهاب بمنطقة مشرف، بحضور الرئيس الفخري للنادي الكويتي الرياضي للمعاقين الشيخة شيخة العبدالله الصباح.

وتضمّن الحفلان العديد من الفقرات الترفيهية والتفاعلية التي أدخلت البهجة على قلوب الأطفال وعائلاتهم، بالإضافة إلى توزيع الهدايا والألعاب والقرقيعان التي قدّمتها «زين»، لرسم الابتسامة على وجوههم.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي