No Script

من اليوم حتى 28 الجاري مع «قبلة»

«برقان» يتيح طلب العيادي إلى أماكن عملاء «بريميير» والخدمات الخاصة مجاناً

تصغير
تكبير

يتيح بنك برقان خدمة توصيل العيادي مجاناً لعملاء باقة «بريميير» المصرفية وعملاء الخدمات المصرفية الخاصة، بالتعاون مع شركة «قبلة» لخدمات «الكونسيرج».

وتتضمن الخدمة توصيل الفئات النقدية التي يرغب العملاء في الحصول عليها، إلى المكان الذي يتم تحديده سواء المنزل أو مكان العمل، بهدف تجنيبهم عناء الازدحام وزيارة فروع البنك لتسلم العيادي.

ويمكن الحصول على هذه الخدمة عن طريق الاتصال والحجز على الرقم (22317755)، أو عن طريق إرسال بريد إلكتروني عبر (Burganpremier@qiblah.com.kw)، من الساعة 10 صباحاً وحتى 4 مساءً، من اليوم حتى 28 أبريل الجاري.

ويهدف تعاون «برقان» مع «قبلة» لتقديم مجموعة واسعة من خدمات «الكونسيرج» المتميزة لعملاء باقة «بريميير» المصرفية، التي تلائم احتياجات عملائه اليومية والتي تضم أكثر من 20 خدمة حصرية، ومنها خدمات تنظيم حجوزات السفر، والتوصيل من وإلى المطار، والمساعدة في استخراج تأشيرات الدخول للدول (الفيزا)، وخدمات شراء وتوصيل الهدايا، وخدمات التوصيل السريع، وخدمات حجز تذاكر المباريات والحفلات، وخدمة دفع الرسوم المدرسية للأبناء، وتأجير الليموزين للمناسبات، وخدمة توفير العمالة المنزلية، وخدمة حجوزات المطاعم وغيرها.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي