No Script

جولات البنك تشمل المباركية وقصر نايف وشرق والشويخ الصناعية وغيرها

«الوطني» يُوزّع آلاف وجبات الإفطار

تصغير
تكبير

بدأ بنك الكويت الوطني توزيع آلاف وجبات الإفطار في جولاته الميدانية إلى مناطق مختلفة في الكويت طوال شهر رمضان المبارك، وباشرت سيارات نقل الوجبات التابعة له زيارة المناطق السكنية والأسواق الشعبية ومواقف النقل العام والعديد من المرافق الحيوية لتوزيع وجبات الإفطار على الصائمين.

وقال مدير أول في إدارة العلاقات العامة في البنك، طلال التركي، إن حملة وجبات الإفطار المتنقلة علامة فارقة في برنامج رمضان السنوي «افعل الخير في شهر الخير»، وتتضمن العديد من الجولات الميدانية في المناطق لتكون على مقربة من المجتمع والأفراد لتتشارك معهم عادات وتقاليد هذا الشهر الفضيل.

وأضاف التركي أن عشرات المتطوعين من موظفي البنك يتواجدون يومياً في السيارات المتنقلة التي لها محطة يومية في قصر نايف وأسواق المباركية، إلى جانب الجولات الميدانية إلى المناطق السكنية للإشراف على عمليات توزيع وجبات الإفطار.

وأكد أن الزيارات الميدانية لتوزيع وجبات الإفطار على الصائمين شملت المباركية وقصر نايف وشرق والشويخ الصناعية وبنيد القار ومستشفى الصباح ومستشفى الأميري والمستشفى الميداني وأرض المعارض والمطار وغيرها، مشدداً على حرص البنك على البقاء قريباً من مجتمعه انطلاقاً من دوره الريادي في الخدمة الاجتماعية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي