No Script

أوضاع مقلوبة!

إسفاف المسلسلات وتزوير الحقائق!

تصغير
تكبير

يبدو أننا أصحبنا على موعد دائم مع الإسفاف وقلة الحياء، وعلى الأخص في شهر رمضان، شهر الطاعة والغفران، لتخرج علينا لقطات منعدمة الأخلاق في أحد المسلسلات، وكلمات داعرة تُفسد الأخلاق تتحدث عن لباس البحر والخيانة الزوجية، حتى وصلنا لدعوة الزوج لزوجته لممارسة انعدام الأخلاق مع أصدقائه!

وتكمن المصيبة الأخرى هنا، أن مثل هذه المسلسلات تظهر هذا الفحش بلهجة كويتية، وكأن تلك الأحداث تدور في مجتمعنا المحافظ بلا حسيب أو رقيب، الأمر الذي يتطلب تدخل المسؤولين ممثلاً بوزارة الإعلام لمقاضاة مَنْ تجب مقاضاته في هذا العمل.

يبدو أن بعض الاعمال لا (تتشيطن) إلّا في شهر رمضان وهذه (الشيطنة) تطوّرت أيضاً إلى تزوير الحقائق التاريخية، وآخرها ذلك المسلسل الذي يظهر إشارة أحد الممثلين إلى عدم وجود مقاومة للجيش الكويتي والمقاومة الشعبية عندما دخلت القوات الصدامية الغازية لغزو البلاد!

نسأل الله أن يُحسن خاتمتنا، ففي الوقت الذي ينشغل فيه المسلمون بالطاعات والذكر والقرآن وطلب المغفرة... هناك مَنْ يلهث بمتابعة تلك (التفاهات) حلقة حلقة وكلمة كلمة!

على الطاير:

• المسجد الأقصى تدنّس بدنس اليهود والجيش الإسرائيلي الجمعة الماضية... هل أطلق أحدهم كلمة إرهاب على الإسرائيليين، أم أن تلك الكلمة اقتصرت هذه الأيام على غزو الروس للأوكرانيين؟!

ومن أجل تصحيح هذه الأوضاع... بإذن الله نلقاكم!

email:bomubarak1963@gmail.com

twitter: bomubarak1963

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي