pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

«دورة الشحومي الرمضانية»... لـ «فريق دعيج الخليفة»


«فريق المرحوم دعيج الخليفة» متوّجاً بكأس دورة الشحومي
«فريق المرحوم دعيج الخليفة» متوّجاً بكأس دورة الشحومي

تُوّج فريق «دعيج الخليفة» بطلاً لدورة الشحومي الرمضانية الرابعة لكرة القدم، بعد تغلّبه على «غرينتا» بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة النهائية التي أقيمت على ملعب الشحومي في منطقة سلوى، بحضور ورعاية نائب رئيس مجلس الأمة أحمد الشحومي.

وحلّ فريق «المرحوم عبداللطيف الفضالة» ثالثاً بعد تغلبه على «الأبرز» بهدفين نظيفين.

ونال لاعب «دعيج الخليفة»، أحمد يونس، جائزة أفضل لاعب في الدورة، فيما ذهبت جائزة أفضل حارس إلى سالم الصميعي، ولقب الهداف إلى علي سراج، فيما فاز «غرينتا» بجائزة الفريق المثالي.

ووزع محمد الشحومي، وخليفة الشحومي، ومهنا المصيليت، الكؤوس والجوائز المالية على الفرق الثلاثة الأولى، فضلاً عن اللاعبين المتوّجين بالألقاب الفردية.

شارك في الدورة، التي استمرت 13 يوماً، 66 فريقاً.

وبعد حفل التتويج، تقدم مدير البطولة، خليفة الشحومي، بالشكر إلى كل من شارك في إنجاحها، خصوصاً أعضاء اللجنة المنظمة، وقال: «سعدنا كثيراً بوصول الدورة إلى برّ الأمان بمشاركة قياسية على مستوى الدورات الرمضانية في الكويت».

وأضاف:«شهدت النسخة الرابعة أحداثاً استثنائية، حيث أقيمت مباراة استعراضية بين فريقي مجلس الوزراء ومجلس الأمة، فضلاً عن الحضور اليومي للجماهير التي تستحق كل الشكر على دعمها ومتابعتها».

وأكد أن الدورة ستشهد مزيداً من التطوّر في المواسم المقبلة، مشيراً إلى سعي اللجنة المنظمة لزيادة عدد الفرق مستقبلاً، وتخصيص جوائز أكثر.

من جانبه، أشاد أفضل لاعب في الدورة أحمد يونس بمستوى المباراة النهائية، وقال: «اجتهدنا وحاولنا على مدار اللقاء، ونجحنا في التسجيل في الشوط الثاني والتتويج باللقب.

نشكر نائب رئيس مجلس الأمة أحمد الشحومي على تنظيم الدورة، واللجنة المنظمة، ووسائل الإعلام والجماهير».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي