pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

مكافآت مضاعفة... والسهو يعد بـ «فريق غير» في الموسم المقبل

الجهراء... إلى «مكانه الطبيعي»

بجدارة واستحقاق، تأهل الجهراء الى نسخة الموسم المقبل من الدوري الممتاز لكرة القدم، بعد تعادله السلبي مع ضيفه الساحل، السبت، ضمن الجولة 19 من «دوري stc للدرجة الأولى».وواصل الجهراء تصدر الترتيب برصيد 30 نقطة.

وتأجل حسم الصراع على البطاقة الثانية المؤهلة الى «الممتاز» أيضاً بين خيطان الثاني والساحل واللذين سيتواجهان، في الجولة الأخيرة، علماً بأنهما يتساويان في الرصيد بـ28 نقطة لكل منهما.

وتغلب برقان على الصليبخات بهدف ليرفع الفائز رصيده الى 13 نقطة في المركز الرابع، فيما بقي الخاسر على نقاطه التسع في ذيل الترتيب. وبذلك، يعود الجهراء إلى «مكانه الطبيعي» في «دوري الاضواء» الذي كان توّج بلقبه في الموسم 1989-1990 كأول ناد من خارج «خماسي الكبار» ينال هذا الشرف.

وبارك رئيس نادي الجهراء، نواف جديد، التأهل الى الدوري الممتاز للجمهور وأعضاء الجمعية العمومية كافة، وتقدم بالشكر الى اللاعبين والجهازين الفني والاداري وأعضاء مجلس الإدارة.

من جهته، أكد أمين سر النادي ورئيس جهاز كرة القدم، خلف السهو، أن لاعبي الجهراء سيحظون بتكريم يليق بما حققوه من إنجاز، وقال: «أشكر اللاعبين الذين خاضوا موسماً طويلاً ومُرهقاً ولم يقصروا وكانوا رجالاً وأوفوا بالوعد الذي قطعوه على أنفسهم بأنّهم سيصعدون الى الممتاز، وستشاهدون الجهراء غير في الموسم المقبل».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي