No Script

لغرس القيم وروح العطاء بينهم خلال رمضان

«stc» تتعاون مع «aspire» للأطفال

تصغير
تكبير

كشفت شركة الاتصالات الكويتية «stc» عن شراكتها و تعاونها مع نادي أسباير للأطفال «Aspire Kids Club»، النادي التثقيفي الترفيهي والتعليمي للأطفال، بهدف غرس القيم وروح العطاء بين الاطفال خلال شهر رمضان المبارك.

وشملت المبادرات التي تم تنظيمها في إطار التعاون بين المؤسستين لتوزيع وجبات الإفطار في جميع أنحاء الكويت، ومشاركة فرحة القرقيعان مع الأطفال في مستشفيات الكويت من خلال تقديم هدايا تعليمية.

وأشارت «stc» إلى أن شراكتها مع نادي أسباير للاطفال تتماشى مع مبادراتها الرمضانية المتنوعة لهذا العام، والذي تهدف إلى توعية جيل الشباب بأهمية العطاء للمجتمع، والمشاركة في المبادرات الإنسانية المتنوّعة، واستعراض أهمية الدور الجماعي الذي يلعبه الأفراد داخل مجتمعاتهم.

واجتمع الأطفال من نادي أسباير التثقيفي الترفيهي للأطفال ومشرفيهم مع ممثلي «stc»، لإعداد وتوزيع وجبات الإفطار في جميع أنحاء الكويت، وتم توزيع وجبات الطعام على العاملين في نادي الفروسية وحديقة الحيوان وعدد من المساجد والأماكن الأخرى، بالإضافة إلى توزيع وجبات الطعام، وتوزيع هدايا تعليمية على الأطفال في مستشفيات الكويت ومشاركتهم فرحة القرقيعان.

وأكدت «stc» أنها تطمح إلى ترسيخ القيم التي من شأنها أن تُساعد في تمكين جيل الشباب بما يُحقّق الازدهار في المستقبل، وأن تعاونها مع نادي أسباير يُعتبر أحد الفعاليات والأنشطة العديدة التي أطلقتها منذ بداية شهر رمضان، والتي تم تنظيمها لغرس قيم و مبادئ شهر رمضان.

وأشارت إلى إشراك أعضاء المجتمع من جميع الأعمار في المفاهيم التوعوية التي توافر أيضاً يد العون لمن هم في حاجة إليها، يمثل ركيزة إستراتيجية في إطار مسؤوليتها الاجتماعية.

وقالت مدير عام اتصالات الشركات في «stc»، دانة الجاسم «يسعدنا أن نتشارك مع نادي أسباير رؤيتهم و التي تتمحور حول تثقيف وتعليم الأطفال من خلال أنشطة ترفيهية وفعاليات متنوعة وهادفة، لغرس قيم و مبادئ شهر رمضان بين الأطفال وحثهم على المشاركة في حملة تطوعية إنسانية يستفيد منها المجتمع».

وأضافت أن إشراك الأطفال، الذين يعتبرون نواة جيل المستقبل، في مثل هذه الأنشطة التفاعلية في سن مبكرة، يسمح لهم بفهم معنى العمل الخيري والإنساني والتأثير المباشر للعطاء داخل مجتمعهم.

وتابعت الجاسم أن «stc» تثمن هذا التعاون المثمر الذي يندرج ضمن التعاون الدائم والمستمر مع مختلف الجمعيات الانسانية والخيرية في الفعاليات والمناسبات، التي تهدف إلى تعزيز ثقافة الأطفال و تمكين جيل الشباب ضمن برنامجها المتكامل للمسؤولية المجتمعية، معربة عن سعادتها بهذه المبادرة وبتواجد فريق العمل جنباً الى جنب مع الأطفال ضمن هذه المبادرة الإنسانية في شهر رمضان.

من ناحيتها، قالت المبادرة في ثقافة الطفل وصاحبة فكرة نادي اسباير التثقيفي للطفل، طيبة الرويح «نحرص على اثراء معرفة الطفل وغرس القيم وشغل وقت فراغه بما هو مفيد، وتعاونّا بمناسبة الشهر الفضيل مع (stc)، في اطار المسؤولية الاجتماعية من خلال حملة ازرع الخير تحصده وهي من ضمن البرنامج الرمضاني المميّز الذي يهدف إلى تثقيف وزيادة الوعي لدى الأطفال في العمل التطوعي والمشاركة وإدخال السعادة لمن حولنا في المجتمع».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي