No Script

الشركة أقامت غبقة سنوية لعامليها وفِرَق شركاتها التابعة

«Ooredoo»: ندين لمُوظّفينا بالكثير من إنجازاتنا

تصغير
تكبير

- محمد آل ثاني: الشركة تفخر بالكوكبة المُميّزة من الموظفين التي تنيرها
- عبدالعزيز البابطين: إقامة الغبقة جزء لا يتجزأ من سياستنا الجادة في التواصل مع موظفينا
- نعوّل على روح وعطاء وتفاني وإخلاص أفراد عائلة «Ooredoo»

أقامت شركة «Ooredoo» للاتصالات، غبقة لموظفيها وموظفي الشركات التابعة لها، في قاعة سلوى الصباح بفندق المارينا، تعبيراً عن تقديرها للجهود الحثيثة والعطاء، وتعزيزاً لأواصر المحبة والتواصل فضلاً عما يشتمل عليه شهر رمضان المبارك من رحمات بين جميع الناس.

وأمضى الجميع أوقاتاً طيبة أذابت الرسميات، وقربت المسافات، وقوّت العلاقات بين الموظفين وقياديي الشركة، بحضور رئيس مجلس إدارة «Ooredoo الكويت» الشيخ محمد بن عبدالله آل ثاني، وعضوي مجلس الإدارة الدكتور حمد النعيمي والدكتور يوسف الصليلي، والرئيس التنفيذي عبدالعزيز البابطين.

وانطلقت فعاليات الغبقة ضمن أجواء رمضانية تزخر بالألفة والبهجة، على أنغام عرض فلكلوري استقبلت الحضور بعدد من الأغاني الكويتية التراثية الأصيلة، قبل أن يرحب مقدما الحفل ليلى بارون وأسامة فودة، بجميع الضيوف بحفاوة، وقدما لهم عروضاً استثنائية بفقراته، بالإضافة إلى سحوبات على هدايا قيمة ومسابقات شيقة جعلت من الأمسية ليلة لا تنسى.

وقال آل ثاني: «أقمنا هذه الغبقة السنوية على شرف موظفينا والذين ندين لهم بالكثير من نجاحاتنا، تعبيراً منا عن فخرنا بهذه الكوكبة المميزة التي تنير (Ooredoo)، وكانت أمسية ناجحة وممتعة للغاية ونحن سعداء بالحضور اللافت».

توثيق الإنجازات

تم خلال الغبقة عرض لفيديو وثّق إنجازات الشركة في قطاع الاتصالات ومسيرة التحول الرقمي، والذي أشاد به الحضور ولاقى استحسان الإدارة العليا، وتم إجراء سحوبات على جوائز قيمة للحضور.

من جهته، قال البابطين: «لطالما كانت إقامة الغبقة جزءاً لا يتجزأ من سياسة الشركة الجادة في التواصل مع موظفيها، وتقوية الروابط التي تجمعهم والتي تتعدى المهنية»، مؤكداً أنه يعول على روح العائلة الواحدة والعطاء والتفاني والإخلاص الذي يتحلى بها كل أفراد عائلة «Ooredoo»، والتي تجلت في إنجازاتها على مدار الأعوام الماضية.

نكهة خاصة

يعد رمضان شهراً مميزاً وله نكهة خاصة في أروقة «Ooredoo»، إذ إن المناسبات مثل الغبقة وغيرها تعد مهمة ومميزة وعائلية، في وقت يشارك موظفو الشركة في مناسبة «قريش» سنوياً قبيل بدء الشهر الفضيل، التزاماً منها بتعزيز روح الأسرة الواحدة بينهم، وإحياء التراث الشعبي والعادات الرمضانية الأصيلة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي