No Script

«بيتك» يُقدّم الضيافة للمُصلّين خلال التراويح

فريق «بيتك» التطوعي في أحد المساجد
فريق «بيتك» التطوعي في أحد المساجد
تصغير
تكبير

يقدّم «بيت التمويل الكويتي» (بيتك)، خدمة الضيافة في مساجد عدة بمناطق مختلفة في الكويت أثناء صلاة التراويح، في إطار برنامجه الحافل في شهر رمضان المبارك «تواصل بالخير في شهر الخير».

وتعكس هذه المبادرة التي دأب البنك على تنظيمها سنوياً، ريادة «بيتك» في العمل المؤسسي المجتمعي، وحرصه على التواصل مع المجتمع بمختلف المناسبات، ولاقت استحساناً من المصلين ورجال الأمن والقائمين على تنظيم صلاة التراويح في المساجد.

ويواصل «بيتك» تواجده خلال الشهر الفضيل، في مساجد عدة وتقديم خدمة الضيافة من منطلق مسؤوليته الاجتماعية، وحرصه على دعم الجهود التطوعية في المناسبات المهمة.

ويتضمن برنامج «تواصل بالخير في شهر الخير»، أنشطة ومساهمات اجتماعية متعددة ومبادرات توعوية، مع تواصل يومي مع الجمهور، ومسابقات قرآنية، وفعاليات قرقيعان، وفعاليات رياضية وشبابية بالتعاون مع «V-Thru»، بما يؤكد ريادة «بيتك» في المسؤولية الاجتماعية بمختلف جوانبها ويعكس اهتمامه بمواصلة جهود دعم المبادرات التي تخدم المجتمع.

وتتماشى جهود «بيتك» المجتمعية مع إستراتيجيته في تحقيق التنمية المستدامة، وتعكس حرصه على الاضطلاع بدوره الاجتماعي، كمؤسسة مالية رائدة على مستوى القطاع الخاص، مع إظهار أهمية مواصلة العمل الاجتماعي والتطوعي، وتكثيف الجهود في شهر رمضان، بما يصب في خدمة المجتمع بمختلف شرائحه.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي