No Script

«الخليج» يشارك «الهلال الأحمر» بتوزيع الأجهزة الكهربائية على الأسر المتعفّفة

لجين القناعي وفهد الشراح من البنك مع ممثلي «الهلال الأحمر»
لجين القناعي وفهد الشراح من البنك مع ممثلي «الهلال الأحمر»
تصغير
تكبير

يشارك بنك الخليج في الحملة الإنسانية التي تقودها جمعية الهلال الأحمر الكويتي، لتوزيع الأجهزة الكهربائية على الأسر المتعففة في الكويت، في إطار التزاماته نحو الحفاظ على الاستدامة المجتمعية، وحرصاً على دعم جهود مؤسسات المجتمع المدني.

وقالت مديرة الاتصالات المؤسسية في البنك، لجين القناعي، إن «الخليج» يحرص على مشاركة جمعية الهلال الأحمر مبادراتها الكريمة، لمد يد العون للأسر المتعففة في الكويت، وإدخال الفرحة على البيوت المحتاجة خلال شهر رمضان الفضيل ومع دخول فصل الصيف.

وأشارت القناعي إلى أن هذه المبادرة تأتي ضمن مبادرات الاستدامة المجتمعية التي ينظمها ويشارك فيها «الخليج»، خصوصاً خلال شهر رمضان المبارك، لافتة إلى أن بعض موظفي البنك تطوعوا لدعم جهود فريق «الهلال الأحمر» في توزيع الأجهزة الكهربائية.

وأضافت أنه على مدى أكثر من 60 عاماً، كان «الخليج» جزءاً لا يتجزأ من تاريخ الكويت الاقتصادي والاجتماعي، مبينة أنه يحرص دائماً على مشاركة المجتمع كل المناسبات المجتمعية، وينتهز كل الفرص المتاحة لدعم الفئات المحتاجة من المجتمع.

وذكرت القناعي أن «الخليج» يواصل التزامه القوي ببرنامج الاستدامة، على المستويات المجتمعية والاقتصادية والبيئية، عبر العديد من المبادرات التي ينتقيها بعناية لتعود بالنفع عليه وعلى المجتمع، بما يتوافق مع أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة ورؤية الكويت 2035.

وشددت القناعي على التزام «الخليج» كمؤسسة مالية بدعم مؤسسات المجتمع المدني الفاعلة، وفي مقدمتها جمعية الهلال الأحمر، لما لها من دور اجتماعي وإنساني متميز، ويؤمن بأن القطاع الخاص يلعب دوراً مهماً في رفع مستوى الوعي حول هذه القضايا، ويتطلع لمواصلة دعمه تجاه هذه القضايا التي تتبناها الجمعية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي