No Script

«الهدى» التابعة لـ«ميزان» تتعاون و«جملة»

من اليمين سناء ياسين وغلوم والوزان ومارك فيليب وهبة البحرة
من اليمين سناء ياسين وغلوم والوزان ومارك فيليب وهبة البحرة
تصغير
تكبير

وقّعت شركة «الهدى» التابعة لشركة «ميزان القابضة»، اتفاقية تعاون مشترك مع «جملة»، في إطار إستراتيجيتها الرامية لتوسيع قاعدة خدماتها ومنتجاتها في الأسواق الإقليمية والعربية عبر ربطها بالتسويق الإلكتروني.

وأوضح المدير العام في «الهدى»، حمد الوزان، أن التعاون مع «جملة» سيساهم في زيادة قاعدة عملاء الشركة ورفع حصتها السوقية، ما يتيح لها الوصول إلى أكثر من 1300 شركة مسجلة في «جملة» من شركات التجهيزات الغذائية وتجارة التجزئة.

وأضاف أن هذا التوجه سيعزز تقديم خدمات ميسّرة للعملاء، لافتاً إلى أن التوجه التجاري نحو التسويق الإلكتروني بات عالمياً، ويجب مسايرته في كل القطاعات الغذائية والخدمية وغيرها.

وتابع الوزان أن الاتفاقية تعكس حرص الشركة على مواكبة التطورات في الأسواق، مؤكداً أن توفير منتجات «الهدى» على «جملة»، سيحسّن خدمات التوصيل والتوزيع لتفادي أي عجز في منتجاتها لدى المستهلكين من المطاعم والمقاهي والكافيهات، بما يعزز من خططها في التوسع محلياً وإقليمياً وتعزيز إيراداتها.

من جهته، قال الرئيس التنفيذي لمنصة «جملة» محمد غلوم، إن الاتفاق من شأنه توفير عروض مميزة على المنتجات لجميع شركات قطاع الخدمات الغذائية، وتطوير إستراتيجيات البيع وزيادة حصة «الهدى» في سوق الخدمات الغذائية.

وأضاف أن اتفاقية التعاون مع «الهدى» ستحقق مزيداً من الفرص للسوق، لتعزيز قاعدة العملاء وتسهيل توزيع المنتجات عبر «جملة».

من جانبها، قالت مدير أول المجموعة التجارية في «جملة» هبة البحرة، إنها منصة إلكترونية تتخصص في توريد المنتجات إلى المطاعم والفنادق والمقاهي، وتعمل على تسويق 70 ألف منتج ولديها نحو 3 آلاف علامة تجارية و180 مورداً و1300 مطعم ومقهى وتجهيزات غذائية، ما يجعلها قادرة على تعزيز القاعدة التسويقية للمنتجات التي تنضم إليها.

وبيّنت أن المنصات الإلكترونية التجارية أصبحت من أهم ركائز ونقاط التوزيع والتسويق للشركات والموردين والعلامات التجارية، نظراً لتوجه المستهلكين والتجار وأصحاب المهن إلى التسوق «الأون لاين».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي