No Script

نالت اللقب خلال حفل العلامة السنوي في دبي

«الملا أوتوموبيلز» أفضل موزعي «مرسيدس» بتطوير الموارد البشرية

تصغير
تكبير

حصلت شركة «الملا أوتوموبيلز»، العضو في مجموعة الملا، والموزع المعتمد والوحيد لسيارات «مرسيدس-بنز» في الكويت، على جائزة «الموزع الأفضل في تطوير الموارد البشرية» من شركة «مرسيدس-بنز» العالمية، خلال حفل تكريم وتوزيع الجوائز على الموزعين المعتمدين والمميزين عالمياً، الذي أقيم في دبي بحضور نخبة من الموزعين لسيارات العلامة في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا وأميركا اللاتينية.

وتعتبر هذه الجائزة مؤشراً يعكس نجاح رؤية «الملا أوتوموبيلز» في تعزيز مكانتها الريادية بين الموزعين المعتمدين لسيارات «مرسيدس-بنز»، وتقديراً لإنجازاتها المتميزة في تدريب وتطوير مهارات موظفيها، بهدف تعزيز مركزها الريادي في المنطقة، كونها الموزع المعتمد والحصري لسيارات «مرسيدس-بنز» في الكويت.

وأعرب رئيس مجموعة قطاع السيارات في مجموعة الملا، عماد فليحان، عن سعادته بتسلم جائزة «الموزع الأفضل في تطوير الموارد البشرية لعام 2021» ضمن قائمة تشمل موزعي سيارات «مرسيدس-بنز» في قارات عدة.

وقال إن هذا الإنجاز يعكس حرص «الملا» على التميز والتفوق في كل الأعمال التي تقوم بها، ويجسد الاهتمام الكبير الذي توليه المجموعة، لتطوير وتدريب فرق العمل فيها والذي يتمثل بأعلى معايير خدمة العملاء التي تقدمها لعملائنا في مختلف قطاعات العمل، مؤكداً التطلع لمواصلة تطوير الأداء وتقديم الأفضل دائماً في جميع نواحي الأعمال.

من جانبه، قال رئيس قطاع «مرسيدس-بنز» في «الملا أوتوموبيلز» ستيف براون، إن تسلم جائزة الموزع الأفضل في تطوير الموارد البشرية من «مرسيدس-بنز» العالمية يمثل تكريماً وتقديراً للأداء المتميز لفريق عمل الشركة.

وأضاف أن الحصول على هذه الجائزة يأتي بفضل إخلاص وتفاني جميع الموظفين، خصوصاً القائمين على برامج التدريب والتطوير والوحدات التشغيلية، ويعكس سعي الفريق الإداري الدؤوب في المساهمة بتطوير وتحسين مستويات الأداء.

وتابع براون أنه في عام 2021 حصل الموظفون الذين يتعاملون بشكل مباشر مع العملاء في «الملا أوتوموبيلز»، على متوسط 8.5 يوم تدريب لكل مشارك، بينما حصل الموظفون الفنيون على متوسط 11 يوم تدريب لكل مشارك، لافتاً إلى أن الموظفين الذين يتعاملون بشكل مباشر مع العملاء تلقوا 4 أضعاف أيام التدريب المطلوبة، بينما تلقى الموظفون الفنيون ضعف أيام التدريب المطلوبة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي