No Script

24 فريقاً تنافست على ملاعب «DOMS» في العديلية

«زين» نظّمت بطولة الپادل الرمضانية لموظّفيها

تصغير
تكبير

نظّمت شركة زين للاتصالات، بطولة الپادل الرمضانية الأولى لموظّفيها، بمُشاركة عدد كبير من الموظفين في أجواء حماسية على أرض ملاعب «DOMS» في منطقة العديلية، إذ استمرت المُنافسات على مدار يومين بين 24 فريقاً، بحضور ومُشاركة نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي في مجموعة زين بدر الخرافي.

ويعتبر تنظيم مثل هذه المنافسات الرياضية جزءاً أساسياً من سياسة «زين» الداخلية باتجاه صحّة موظّفيها، بحيث تحرص على إقامة البطولات الرياضية المُختلفة بشكل سنوي، خصوصاً خلال الشهر الكريم بهدف تفعيل جانب المنافسة الرياضية بينهم، بما يُنمّي روح التعاون وروح الفريق الواحد، ويُعزز الروابط بينهم خارج إطار العمل.

ولاقت البطولة التي نظّمتها «زين» للمرة الأولى إقبالاً إيجابياً كبيراً من قبل موظّفيها، واستمرت على مدار نهاية الأسبوع بمشاركة 24 فريقاً يتكون من لاعبين على أرض ملاعب «DOMS» بمنطقة العديلية، وانتهت بفوز فريق «ZAIN» بلقبها، وفريق «KOBE» بالمركز الثاني، في وقت تم تكريم اللاعبين خلال فعاليات حفل الختام.

وأكدت «زين» حرصها على إثراء التواصل مع موظفيها خارج إطار العمل لإتاحة الفرصة لهم للترابط في أجواء عائلية واحدة، وأنها لن تتوانى عن تنظيم الفعاليات والأنشطة التي تسهم في تفعيل الجانبين الترويحي والرياضي لدى موظفيها، وإبراز طاقاتهم ومواهبهم وتسليط الضوء عليها، مشددة على أنها لن تدّخر جُهداً في تشجيع موظفيها على الارتقاء بأسلوب حياتهم والمشاركة في النشاطات الرياضية والصحية المختلفة.

وبينت «زين» أنها تحرص على تنظيم مثل هذه الفعاليات الرياضية والاجتماعية، التي تقوم من خلالها بتجديد علاقتها مع موظّفيها، الذين تعتبرهم العنصر الأهم في نجاحها العام، منوهة بأن الجهود التي يقومون بها هي العامل الرئيسي في كونها شركة الاتصالات الرائدة على مستوى الكويت.

ويأتي ذلك في وقت تُعتبر الپادل من رياضات المضرب التي لاقت رواجاً كبيراً في الآونة الأخيرة في الكويت والعالم، وهي تتميز بكونها تشكل مزيجاً من التنس الأرضي والإسكواش، وعادةً ما تُلعب بشكل زوجي في ملعب مُغلق يحتوي على جدران ويمكن لعب الكرات عليها.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي