No Script

القناعي: البنك يشجع على تبني أسلوب حياة صحي

«الخليج»: أنشطة متنوعة بأسبوع الفعاليات الرمضانية في «مول 360»

تصغير
تكبير

أطلق بنك الخليج أسبوع الفعاليات الرمضانية «Gulf BANK Fit» في «مول 360»، والتي تشمل العديد من الفعاليات الرياضية والصحية والمسابقات والجوائز، في إطار حرصه على التواصل الاجتماعي المباشر مع الجمهور في مختلف المناسبات «GB COMMUNITY».

وقالت مديرة الاتصالات المؤسسية في بنك الخليج، لجين القناعي: «وفرنا العديد من الأنشطة الرياضية والصحية، في منطقة صالة الطعام داخل (مول 360)، بما يتناسب مع أفراد الأسرة (16 عاماً وما فوق)، على فترتين قبل وبعد الإفطار».

وأضافت «يسعدنا التعاون مع نادي (9Round) لخدمات الصحة واللياقة البدنية في تنظيم تلك الفعاليات، الذي وفر العديد من المدربين الكويتيين المحترفين، لمتابعة كل مراحل التحديات وتوجيه المشاركين لطريقة الممارسة الصحيحة للألعاب الرياضية».

وأشارت إلى أن الفعاليات المتواصلة إلى 19 أبريل الجاري، تتضمن ممارسة بعض الألعاب الرياضية موزعة على 5 محطات، تحتوي كل منها على لعبة مختلفة، تتراوح درجة صعوبتها ما بين خفيفة إلى متوسطة، لافتة إلى أنه ولتحفيز الجمهور على ممارسة الرياضة سيتم توزيع جوائز نقدية أو اشتراكات مجانية في نادي «9Round».

ولفتت إلى أن الأنشطة الرياضية ستشهد العديد من المسابقات والأنشطة التفاعلية مع الجمهور، توزيع جوائز متنوعة، مبينة أن الفعاليات تستهدف تشجيع الناس على تبني أسلوب حياة صحي خلال شهر رمضان المبارك، بما يتوافق مع روحانيات الشهر الفضيل، وينعكس إيجاباً على نمط الحياة في المجتمع طوال العام.

مبادرات الاستدامة

وذكرت القناعي أن هذه المبادرة تأتي ضمن العديد من مبادرات الاستدامة المجتمعية التي ينظمها ويشارك فيها «الخليج»، خصوصاً خلال شهر رمضان المبارك، منوهة بالمشاركة في العديد من المبادرات المحلية، ومنها دعم جمعية الهلال الأحمر الكويتي لتقديم الأجهزة الكهربائية للأسر المحتاجة والمتعففة في الكويت، وتوزيع وجبات الطعام على المحتاجين بالشركة مع البنك الكويتي للطعام، والمشاركة مع جمعية التكافل في حملة لتفريج كرب الغارمين الذين أثقلت كاهلهم الديون.

وأفادت بأن «الخليج» يواصل التزامه القوي ببرنامج الاستدامة، على المستويات المجتمعية والاقتصادية والبيئية، عبر العديد من المبادرات التي يتم انتقاؤها بعناية لتعود بالنفع على البنك والمجتمع، بما يتوافق مع أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة ورؤية الكويت 2035.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي