No Script

مولوي: المبادرة الكويتية تؤتي ثمارها الطيبة

القناعي عن وزير الداخلية اللبناني: حرص شديد على تعزيز التعاون في مجال الأمن ومكافحة المخدرات

السفير عبد العال القناعي ووزير الداخلية اللبناني بسام مولوي
السفير عبد العال القناعي ووزير الداخلية اللبناني بسام مولوي
تصغير
تكبير

بحث السفير الكويتي في بيروت عبد العال القناعي مع وزير الداخلية اللبناني بسام مولوي العلاقات الثنائية في ضوء القرار الخليجي بعودة السفراء إلى «بلاد الأرز» بعد تجاوُبها مع مبادىء المبادرة الكويتية التي رسمت إطاراً متكاملاً لمعالجة الأزمة مع لبنان.

وقال القناعي بعد زيارته مولوي «سعدت اليوم بلقاء أخي وصديقي معالي الوزير لأنقل حرص الكويت على أفضل العلاقات مع لبنان الشقيق، وناقشنا كيفية تعزيز التعاون وتوثيقه بين البلدين الشقيقين في المجال الأمني ومجال مكافحة المخدرات، وسمعتُ من معاليه حرصه الشديد حتى أكثر من حرصنا على القيام بكل ما هو ممكن لتعزيز هذا التعاون بين البلدين الشقيقين».

بدوره، قال وزير الداخلية اللبناني «شكراً لحضوركم سعادة السفير، أنتم في بلدكم، لم نشك يوماً بمحبة الكويت وكل دول الخليج العربي للبنان. هي المبادرة الكويتية تؤتي ثمارها الطيبة، التي أبت الكويت إلا أن تكون سباقة مع كل الدول العربية لمواصلة تقديم الخير للبنان. هنيئاً لنا جميعاً بنجاح المبادرة العربية التي انطلقت من الكويت، والتي نقلها وزير الخارجية الكويتي عندما استقبلناه في لبنان، تحياتي وتحيات كل اللبنانيين إلى القيادة الكويتية، نرحب بكم بين أهلكم».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي