No Script

الشباب يسعى للاقتراب من «16 أبطال آسيا»

تصغير
تكبير

الرياض - أ ف ب - يبحث فريق الشباب السعودي عن وضع قدم في دور الـ16 من دوري أبطال آسيا في كرة القدم، عندما يلتقي القوة الجوية العراقي، اليوم الخميس، في الجولة الثالثة لمنافسات المجموعة الثانية.

ويتأهل إلى دور الـ16 لـ«منطقة الغرب» أبطال المجموعات الخمس إلى جانب أفضل ثلاثة أندية من المركز الثاني.

ويبحث الشباب (6 نقاط) عن الاقتراب من الدور المقبل أمام القوية الجوية (3) في الرياض، ويلعب ضمن المجموعة الثانية أيضا الجزيرة الاماراتي (صفر) مع مومباي سيتي الهندي (3) وستكون المباراة خاصة جداً، كونها تجمع فريقين مملوكين لنائب رئيس مجلس الوزراء الاماراتي، الشيخ منصور بن زايد آل نهيان.

ويرأس آل نهيان نادي الجزيرة، كما يمتلك مجموعة «سيتي فوتبول غروب» التي تضم أندية عدة في مختلف القارات بينها مانشستر سيتي بطل إنكلترا، علماً ان دوري ابطال آسيا في نسخته الحالية يشارك فيه فريقان عن منطقة الشرق هما ضمن عداد فرق المجموعة الاماراتية (ملبورن سيتي الاسترالي ويوكوهاما مارينوس الياباني).

وفي المجموعة الرابعة، يسعى التعاون السعودي (3) إلى تعويض خسارة غير منتظرة بهدف أمام باختاكور الأوزبكي (3)، عندما يواجه سباهان الإيراني (3)، اليوم الخميس، في بريدة، فيما يلتقي الدحيل القطري (3) مع باختاكور.

وفي المجموعة الثالثة، يبحث الغرافة القطري (4) عن تعزيز صدارته عندما يلاقي شباب الأهلي دبي الإماراتي (2)، فيما يلعب فولاد خوزستان الإيراني (2) مع أهال التركمانستاني (1).

وعانى شباب الأهلي من النتائج السلبية في الفترة الأخيرة، حيث لم يعرف طعم الفوز ايضا قبل انطلاق البطولة القارية وخسر في أربع مباريات متتالية في الدوري الإماراتي.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي