No Script

انطلاقة رائعة لـ «الصم»... في «الميني قول الأولى»


فريق «الصم» مع مترجم النادي محمد الرامزي قبل انطلاق المواجهة الأولى
فريق «الصم» مع مترجم النادي محمد الرامزي قبل انطلاق المواجهة الأولى
تصغير
تكبير

سجل فريق نادي الصم الذي حمل اسم «المرحوم ناصر السوحي» بداية رائعة ومثيرة في النسخة الأولى من بطولة «ميني قول للصم وذوي السمع الطبيعي الرمضانية» التي تنظمها اللجنة الكويتية لـ«ميني قول» على صالة نادي الصم تحت رعاية نائب رئيس مجلس الأمة المحامي أحمد الشحومي.

فقد نجح في حجز بطاقته في الدور ربع النهائي بعد انتصارين متتاليين على فريقي «نعيم سعد» 5– 2، و»علي مروي» بخماسية نظيفة، ولم تحرمه الخسارة الأولى 1–6 أمام متصدر المجموعة الأولى فريق «المرحوم سمير سعيد» من الصعود إلى الدور التالي. وتعادل فريق «المرحوم سمير سعيد» مع «علي مروي» 1–1، قبل أن يتفوق على «نعيم سعد» 5-1، ليحصد 7 نقاط في صدارة الترتيب تاركاً المركز الثاني لفريق «السوحي» برصيد 6 نقاط.

وعبّر نائب رئيس مجلس إدارة نادي الصم ورئيس اللجنة الرياضية، خالد زمان، عن إعجابه الشديد بالأجواء وبمستوى التنافس بين الفرق المشاركة في اليوم الأول، مضيفاً أن فكرة البطولة جميلة جداً وحققت تفاعلاً كبيراً بين المنتسبين الى النادي، وقال: «اللعبة جديدة على لاعبي نادي الصم وهي أكثر صعوبة من كرة القدم العشبية أو كرة الصالات، لكنهم أتقنوها في وقت قياسي، بل حققوا أفضل انطلاقة وهذا ما يحفزهم على الاستمرار في ممارستها».

وأشاد زمان بجهود رئيس لجنة «ميني قول» ورئيس اللجنة المنظمة، حسن الخواجة، وشكره على اختيار نادي الصم ليكون شريكاً معه في البطولة، متمنياً استمرار التعاون بين الطرفين لما فيه مصلحة المنتسبين الى النادي وعشاق الرياضة الجديدة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي