No Script

لتوزيع الوجبات على الصائمين مع بنك الطعام

«وربة» يساهم في «إفطار صائم المتنقل»

المشاركون في الحملة
المشاركون في الحملة
تصغير
تكبير

جدد بنك وربة شراكته مع البنك الكويتي للطعام والإغاثة من خلال مشروع «إفطار صائم المتنقل»، إذ يقوم الفريق التطوعي من قِبل «وربة» بتوزيع وجبات الإفطار على الصائمين في مختلف مناطق ومحافظات الكويت.

وتندرج هذه الحملة ضمن برنامج «وربة» الرائد في المسؤولية الاجتماعية لا سيّما خلال شهر رمضان الفضيل، بحيث يزرع أسمى معاني الإخاء والبذل والعطاء بين كل شرائح المجتمع عبر التواجد معهم والمساهمة في توزيع الوجبات على الصائمين بعد عناء الصيام خلال أيام الصيف.

وقال مدير إدارة الاتصال المؤسسي في البنك، أيمن المطيري، إن التعاون الأول مع بنك الطعام الكويتي كان بمثابة تجربة مجزية لجميع الأطراف على الصعيد الروحاني والإنساني، بحيث تمكّن فريق «وربة» التطوعي من توزيع ما يقارب 1000وجبة يومياً، استهدفت مناطق مختلفة في الكويت، آملاً أن يفوق التعاون لهذه السنة عدد الوجبات وأن يغطي أماكن أكثر في الكويت.

وأضاف المطيري أن فريق «وربة» التطوعي سيتولى خلال الشهر الفضيل، تطبيق العديد من الحملات والفعاليات الاجتماعية المستوحاة من معانيه السامية، والتي تتضمن أنشطة ومساهمات إنسانية واجتماعية متعددة، تؤكد حرص البنك على الالتزام أولاً بتعاليم الدين الإسلامي التي تدعو الى الرأفة ومساعدة الإنسان لأخيه الإنسان، وتعكس رسالته الاجتماعية، الإنسانية، والخيرية بما يجعله قدوة في المسؤولية الاجتماعية، وداعماً أول لجميع مبادرات العمل التطوعي والخيري.

من جهته، قال نائب رئيس مجلس الإدارة في البنك الكويتي للطعام والإغاثة، مشعل الأنصاري، إن مشروع إفطار الصائم خلال شهر رمضان المبارك هو من أهم المشاريع لمساعدة أكبر عدد ممكن من المحتاجين والمتعففين أثناء صيامهم.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي