pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

اختيار 20 لاعباً لـ «معسكر الطائرة»... في صربيا استعداداً لـ «الخليجية»


ضربة ساحقة للقادسية أمام دفاع برقان
ضربة ساحقة للقادسية أمام دفاع برقان

اختار مدرب منتخب الكرة الطائرة، الصربي ألكسندر سينسيتش، 20 لاعباً للمشاركة في المعسكر التدريبي المقرّر في صربيا، خلال الفترة من 28 أبريل الجاري الى 15 مايو المقبل، استعداداً لخوض غمار دورة الألعاب الخليجية الثالثة التي تستضيفها الكويت، في مايو، وتُقام منافسات اللعبة فيها بين 20 و26 منه.

واللاعبون المختارون هم عذبي مالك، راشد صالح، عبدالعزيز شاكر، عامر أحمد، عبدالعزيز نجم، عبدالناصر فارس، سلطان أحمد، عبدالله محمد، عبدالرحمن العتيبي، مشعل خالد، عبدالرزاق خالد، عبدالله ملا، إبراهيم موسى، إبراهيم منديل، ناصر محمد، فهد العنزي، بدر عبدالله، يوسف كايد وسعد صالح.

ويرأس الوفد الى المعسكر، نايف رباح، ويضم محمد القطان إدارياً، محمد البلوشي مشرفاً، عادل المزيعل وعبدالله طالب مدربين مساعدين، محمد الميموني مدرباً للياقة.

على صعيد آخر، يلتقي كاظمة مع برقان، في الساعة 9:30 مساء اليوم الأربعاء، على صالة الاتحاد في مجمع الشيخ سعد العبدالله، في افتتاح المرحلة السادسة الأخيرة من القسم الثاني لـ«المربع الذهبي» ضمن الدوري الممتاز.

ويسعى «البرتقالي» (9 نقاط) الى تعويض خسارته أمام «الكويت» 1-3 والتي حسم من خلالها الأخير لقب الدوري لصالحه، وتعزيز المركز الثاني، علماً بأنه فاز في القسم الأول على برقان بثلاثة أشواط نظيفة.

من جهته، يخوض برقان اللقاء بعد خسارته بصعوبة أمام القادسية 2-3 (20-25 و25-18 و21-25 و25-22 و15-12) في ختام المرحلة الخامسة.

ورفع «الأصفر» رصيده الى 9 نقاط، فيما حصد برقان النقطة الأولى وبقي في المركز الرابع الأخير.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي