No Script

الموارد البشرية للمجموعة حاضرت في «K-tech»

العبلاني: «الوطني» ملتزم بالاستثمار في الكوادر الوطنية وإعداد جيل مصرفي واعد

تصغير
تكبير

- العنزي: البنك ينشر ثقافته الوظيفية ويحث الطلبة وحديثي التخرج على العمل بالقطاع الخاص

شاركت إدارة التعيينات في الموارد البشرية لمجموعة بنك الكويت الوطني في محاضرة بكلية الكويت التقنية «K-tech»، بهدف نشر ثقافة العمل في القطاع الخاص وتشجيع الطلبة على الانخراط في تجربة العمل المصرفي.

وقال مدير عام الموارد البشرية لمجموعة «الوطني» عماد العبلاني «تأتي مشاركتنا في هذه الفعالية إيماناً بأهمية دعم فئة الشباب الكويتي من الطلبة وحديثي التخرج، عبر توفير فرص العمل المناسبة لهم في قطاع مهم مثل القطاع المصرفي والمالي».

وأضاف العبلاني أن «الوطني» لا يدخر أي جهد ويحرص على المشاركة في كل الفعاليات والمبادرات الداعمة للشباب والطلبة، وإتاحة الفرصة أمامهم لصقل مهاراتهم وتأهيلهم لدخول سوق العمل.

وأشار إلى أن جهود البنك نحو استقطاب الكفاءات الوطنية، تتلاقى مع خططه التطويرية والتدريبية الساعية إلى الاستثمار بالكوادر الوطنية، وإعداد جيل مصرفي واعد.

وأوضح أن «الوطني» يأخذ على عاتقه تنمية وتطوير العنصر البشري ضمن شراكاته مع جميع المؤسسات، انسجاماً مع التزاماته المجتمعية والتنموية، إضافة إلى العديد من مبادراته التي تتواصل سنوياً إيماناً منه بالأثر الفعال لهذه البرامج الهادفة في خدمة المجتمع وأبنائه، وبما يترجم الدور القيادي الذي يلعبه في هذا المجال منذ عقود طويلة.

من جانبه، قال المدير في إدارة التعيينات في البنك، مبارك العنزي، إن هذه الفعالية المميزة تتيح الفرصة لـ«الوطني» لنشر ثقافته الوظيفية بين الطلبة وحديثي التخرج، وحثهم على العمل في القطاع الخاص بشكل عام والقطاع المصرفي بشكل خاص.

وأضاف العنزي أن الوطني يوفر برامج تدريبية للخريجين والطلبة من الكوادر الوطنية الشابة، لمدهم بالخبرات والمعلومات المهنية والتدريبات العملية وإعدادهم بشكل محترف للدخول في معترك سوق العمل، حيث يعد الوطني من أكبر جهات القطاع الخاص في الكويت دعماً لفئة الشباب.

وأكد العنزي أن الخريجين يشكلون رافداً مهماً بالنسبة للبنك لاستقطاب المواهب، التي تساهم في أجندة التغيير والتحول الكبير الذي يشهده البنك، بما لديهم من طاقات وإمكانات تحتاج إلى توجيهها، لافتاً إلى أنه يوفر بيئة فريدة في مجال التدريب والتطوير لصقل مهارات وبناء مسيرة مهنية احترافية لموظفيه، ومبيناً أنه

وتأكيداً لحرصه المستمر على دعم الكوادر الوطنية الشابة وتأهيلهم لسوق العمل وتعريفهم بمتطلباتهم واحتياجاتهم من أجل تحديد مساراتهم المهنية مستقبلاً، يرعى «الوطني» سنوياً العديد من معارض توظيف الشباب الكويتي لاطلاع الطلبة على الفرص الوظيفية التي تناسبهم، وترضي تطلعاتهم وطموحاتهم.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي