No Script

ضمن برنامج «تواصل بالخير في شهر الخير» مع «الهلال الأحمر»

«بيتك» يواصل توزيع وجبات الإفطار

فريق «بيتك» التطوعي ومسؤولون من «الهلال الأحمر»
فريق «بيتك» التطوعي ومسؤولون من «الهلال الأحمر»
تصغير
تكبير

واصل «بيت التمويل الكويتي» (بيتك)، جهوده في توزيع وجبات إفطار الصائم بالتعاون مع جمعية الهلال الأحمر الكويتي، ضمن إطار حملة «تواصل بالخير في شهر الخير» الحافل بالأنشطة والفعاليات الاجتماعية.

وتواجد فريق «بيتك» التطوعي مع فريق الهلال الأحمر الكويتي في مواقع مختلفة في الكويت، لتغطية أكبر عدد ممكن من الصائمين فيها، بحيث تؤكد هذه المبادرة التي دأب البنك على تنفيذها سنوياً، الالتزام بالمسؤولية الاجتماعية، والحرص على تعزيز الروح التطوعية، والمساهمة في غرس وتعميق مفهوم العطاء.

ويشمل برنامج «بيتك» الرمضاني «تواصل بالخير في شهر الخير»، أنشطة ومساهمات اجتماعية متعددة، ومبادرات توعوية وتواصل مع الجمهور، ومسابقات قرآنية، وفعاليات رياضية وشبابية بالتعاون مع «V-Thru»، بما يؤكد ريادة البنك في المسؤولية الاجتماعية بمختلف جوانبها ومواصلة جهود دعم المبادرات التي تخدم المجتمع.

ووقّع «بيتك» ضمن برنامج «تواصل بالخير في شهر الخير»، اتفاقية تعاون مع جمعية الهلال الأحمر الكويتي، لدعم الأسر المتعففة داخل الكويت خلال شهر رمضان المبارك.

وتشمل الاتفاقية مشروع إفطار صائم و«ماجلة رمضان» بهدف دعم الأسر المتعففة من ذوي الدخل المحدود، بسلة مواد غذائية واستهلاكية خلال شهر رمضان المبارك، وهي تعتبر امتداداً للشراكة مع الجمعية التي أثمرت عن تنفيذ العديد من المشاريع والمبادرات المجتمعية والإنسانية داخل الكويت وخارجها.

وتتماشى جهود «بيتك» المجتمعية مع إستراتيجيته في تحقيق التنمية المستدامة، وتعكس حرصه على الاضطلاع بدوره الاجتماعي، كمؤسسة مالية رائدة على مستوى القطاع الخاص، مع تأكيد أهمية مواصلة العمل الاجتماعي والتطوعي وتكثيف الجهود في شهر رمضان، بما يصب في خدمة المجتمع بمختلف شرائحه.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي