No Script

الشرطة تُحقّق مع رونالدو

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
تصغير
تكبير

ذكرت شرطة منطقة مرسيسايد الإنكليزية أنها تراجع راهناً صور كاميرات المراقبة لمعرفة إن كان المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ارتكب مخالفة تستوجب التحقيق بالإطاحة بهاتف محمول من يد أحد المشجعين بعد هزيمة فريقه مانشستر يونايتد أمام مضيفه إيفرتون في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم أم لا.

وأظهرت لقطات عبر مواقع التواصل الاجتماعي رونالدو وهو يطيح بيده باتجاه الأرض أثناء خروجه من الملعب وتوجهه نحو غرفة الملابس في استاد «غوديسون بارك».

وقال شهود عيان إن رونالدو (37 عاماً) أطاح بيده هاتف أحد المشجعين وتحطم على الأرض، ثم اعتذر عن هذه الواقعة عبر حسابه على أحد المواقع، بعد ذلك.

وقال متحدث باسم شرطة مرسيسايد إنها تتواصل مع الفريقين بعد تقارير تحدثت عن حدوث اعتداء.

وأضاف: «عند مغادرة اللاعبين أرض الملعب وردت تقارير عن تعرض صبي لهجوم على يد أحد أفراد الفريق الزائر عند خروجه من الملعب».

وتابع المتحدث: «التحقيقات مستمرة والضباط على اتصال بنادي إيفرتون لكرة القدم لمراجعة صور المراقبة وبالشهود» لمعرفة إن كان ما حدث يعتبر مخالفة تستوجب التحقيق أم لا.

وتركت الهزيمة «يونايتد» في المركز السابع في الدوري، ما يهدّد فرصته في التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، حيث يتخلّف بفارق ست نقاط عن توتنهام هوتسبير صاحب المركز الرابع.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي