No Script

مكافآت مُجزية للاعبين من الغانم والنصف

«طائرة الكويت» تُحلّق في «سماء الدوري»

جانب من مباراة «الكويت» وكاظمة
جانب من مباراة «الكويت» وكاظمة
تصغير
تكبير

حسم «الكويت» لقب النسخة 56 من الدوري الممتاز للكرة الطائرة، بعد فوزه على كاظمة بثلاثة أشواط مقابل واحد (25-19 و23-25 و25-13 و25-20)، في المباراة التي أقيمت، الأحد، على صالة الاتحاد في مجمع الشيخ سعد العبدالله، ضمن المرحلة الخامسة قبل الأخيرة من القسم الثاني لـ«المربع الذهبي».

وهو اللقب الثالث عشر لـ«الأبيض» في تاريخه، بعدما حقّق أربعة انتصارات مقابل خسارة واحدة في «المربع الذهبي» أمام القادسية حامل اللقب في الموسم الماضي، 1-3.

وبعدما جدّد فوزه على كاظمة بالنتيجة ذاتها في القسم الأول، رفع «العميد» رصيده إلى 14 نقطة في الصدارة، فيما تجمد رصيد «البرتقالي» عند 9 نقاط في المركز الثاني، وبات مُهدّداً بفقدانه لصالح «الأصفر».

وإثر المباراة، قدّم رئيس نادي الكويت، خالد الغانم، مبلغ 1000 دينار، لكل لاعب مكافأة التتويج باللقب، وكذلك فعل أمين الصندوق المساعد ومدير اللعبة، محمد النصف، بتقديم المبلغ نفسه لكل لاعب.

وفي المرحلة السادسة الأخيرة، يلتقي كاظمة مع برقان، غداً الأربعاء، و«الكويت» مع القادسية، الخميس.

معلوم أنّ القادسية يحمل الرقم القياسي في عدد مرات التتويج بلقب الدوري برصيد 23 لقباً، متقدماً على كاظمة (15)، «الكويت» (13)، العربي (4) والجهراء (1).

على صعيد آخر، حدّدت لجنة المسابقات في الاتحاد، برنامج المباريات المتبقية من كأس الاتحاد، حيث يلتقي كاظـــمة مع الجهراء الأحد 17 أبريل الجاري، و«الـــكويت» مع القادسية الإثنين 18 منه، في الدور نصف النهائي، على أن تقام مباراة المركز الثالث يوم الأربعاء 20 من الشهر ذاته، والنهائي الخميس 21 منه.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي