No Script

«الكويت الدولي» تنهي جميع حجوزات معرض العطور وأدوات التجميل 2022

باسمة الدهيم
باسمة الدهيم
تصغير
تكبير

استكملت شركة معرض الكويت الدولي، حجوزات المشاركين في معرض «العطور وأدوات التجميل 2022» المزمع إقامته من 19 مايو المقبل حتى 4 يونيو على أرض المعارض الدولية في منطقة مشرف، بمشاركة فاعلة وبحضور حشد من مؤسسات وشركات قطاع العطور والتجميل المحلية والخارجية.

وقالت المديرة التنفيذية لقطاع التسويق والمبيعات في «الكويت الدولي»، باسمة الدهيم، إنه تمت تغطية كامل المساحات المخصصة وحجوزات المشاركين في معرض العطور، وسط إقبال لافت من قبل الشركات المحلية والخارجية ووكالات عالمية للمشاركة في هذا الحدث المميز.

وأشارت إلى أن الشركة تجري استعداداتها لإقامة هذا الحدث المميز والذي تحرص على احتضانه مرتين سنوياً، لما يشهده من إقبال لافت من قبل محبي العطور والمهتمين به، مؤكدة حرص الشركة على إتاحة كل سبل الراحة لهم.

وأضافت الدهيم أن معرض العطور يعد من أكبر وأهم المعارض المتخصصة في مجال العطور، التي تشهدها البلاد على المستوى الإقليمي والدولي، وأصبح وجهة خاصة عند المستهلكين للتعرف على آخر مجالات العطورات والمنتجات العالمية، منوهة بأنه يتيح الفرصة لأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة لإبراز أعمالهم ومنتجاتهم فيه.

وأفادت أن المعرض يشهد تنافساً قوياً من قبل الشركات المنافسة، من حيث وسائل التسويق والعروض والخصومات، معربة عن ثقتها في أن يحقق النجاح المنشود، وتوافد الزوار عليه لاقتناء احتياجاتهم.

وأشارت الدهيم إلى فترة انتعاش المعارض في الفترة الأخيرة، بعد توقف دام أكثر من عامين بسبب جائحة كورونا، مبينة أن إقامة هذا النوع من المعارض تنعش الحركة الاقتصادية والتجارية في البلاد، وصولاً إلى تعزيز دور الشركة إقليمياً، عبر استقطاب كبرى الشركات والوكالات والعلامات التجارية في المنطقة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي